وزيرة التعاون الدولى تستقبل السفير السويسرى..اعرف التفاصيل

كتب : محمود فتحي

استقبلت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولى، سفير سويسرا لدى القاهرة بول جارنييه، وحرصت وزيرة التعاون الدولى على توجيه الشكر للسفير السويسرى بمناسبة انتهاء فترة عمله فى مصر، ومثنية على التعاون المثمر بين الجانبين المصرى والسويسرى خلال فترة تولى السفير مهام منصبه، ومؤكدة على عمق العلاقات التى تربط بين مصر وسويسرا.

إقرأ أيضًا:بمناسبة عيدها االسنوى..القوات الجوية تنفذ عروضا في سماء مصر

وخلال اللقاء، ناقشت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولى، مع السفير السويسرى، برنامج التعاون الجديد بين مصر وسويسرا ( 2021-2024) والمزمع إطلاقه قريبا بين الجانبين.

كما بحث الجانبان، وفقا لبيان صحفى، أهم المجالات المقترحة التى سيتم التركيز عليها فى إطار أولويات الحكومة المصرية، لاسيما فى قطاعات البيئة والطاقة الجديدة والمتجددة، وتمكين المرأة، وتم خلال اللقاء أيضًا مناقشة إمكانية إجراء زيارات ميدانية لبعض المشروعات المنفذة مع الجانب السويسرى، والتى تغطى العديد من القطاعات مثل البيئة والتنمية الحضرية وغيرها.

وتطرق اللقاء إلى استعراض الخطوات التنفيذية، لمشروع تحسين مياه الشرب بشرق مدينة أسوان والممول من الوكالة السويسرية للتنمية.

وأشادت الدكتورة رانيا المشاط، بالعلاقات الاستراتيجية على مستوى التعاون الاقتصادى بين جمهورية مصر العربية وسويسرا التى تمتد لأكثر من 4 عقود ونتج عنها العديد من اتفاقيات التعاون فى مجالات مختلفة، مؤكدة على تعزيز مشاركة القطاع الخاص فى الجهود التنموية، من خلال الشراكات الدولية، لاسيما التمويلات الموجهة لتحفيز التحول نحو الاقتصاد الأخضر، مشيرة إلى أن العام الجارى هو عام إتاحة مزيد من الفرص للقطاع الخاص للمشاركة فى الخطط التنموية، لاسيما من خلال أدوات التمويل الأخضر، التى أصبحت تلقى زخمًا كبيرًا على مستوى المؤسسات الدولية، فى إطار التوجه نحو حماية الكوكب من التغيرات المناحية، ودعم التحول نحو الاقتصاد الأخضر.

وأشارت الدكتورة رانيا المشاط، إلى سعى وزارة التعاون الدولى، لتنمية وتدعيم العلاقات مع شركاء التنمية متعددى الأطراف والثنائيين من خلال مبادئ الدبلوماسية الاقتصادية الثلاثة، وهى منصة التعاون التنسيقى المشترك، ومطابقة التمويل التنموى مع الأهداف الأممية للتنمية المستدامة، وسرد الشراكات الدولية، معربة عن التطلع لمزيد من الشراكات مع الجانب السويسرى، فى إطار تعزيز أجندة التنمية الوطنية، والأهداف الأممية للتنمية المستدامة، وكذلك دعم مشاركة القطاع الخاص من خلال الشراكات الدولية.

من جهته، توجه السفير السويسرى لدى القاهرة، بالشكر للحكومة المصرية ولوزيرة التعاون الدولى، على التعاون المثمر خلال فترة عمله، تعزيزاً للعلاقات بين البلدين، على الرغم من التحديات التى واجهت العالم بسبب جائحة كورونا.

وأكد السفير السويسرى حرص بلاده على تعزيز استثمارات الشركات السويسرية فى مصر، بما فيها المشروعات المتاحة الجارى تنفيذها بنظام المشاركة مع القطاع الخاص، إضافة إلى المساهمة فى تطوير منظومة السكك الحديدية بمصر.

وعلى مدار العام الماضى، عقدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولى، اجتماعات مع عدد من المسؤولين من الجانب السويسرى، من بينهم المدير العام للوكالة السويسرية للتنمية والتعاون SDC، والمستشار الفيدرالى وزير الدولة للشؤون الاقتصادية السويسرية، وممثلى مجتمع الأعمال والبرلمان السويسرى، وكذلك السفير السويسرى، لبحث تنمية العلاقات الثنائية.

وتجدر الإشارة، إلى أن الشراكة بين جمهورية مصر العربية وسويسرا تمتد لأكثر من 40 عامًا، حيث ساهم الجانب السويسرى بأكثر من 700 مليون فرنك سويسرى لتمويل تنفيذ أكثر من 200 مشروعًا، فى العديد من القطاعات التنموية والقطاع الخاص، وخلال 2017 تم إطلاق الاستراتيجية المشتركة للتعاون 2017-2020، لدعم أجندة التنمية الوطنية وفق رؤية مصر 2030.

بينما تبلغ محفظة التعاون الإنمائى الجارية بين مصر وسويسرا 59.06 مليون دولار عبارة عن منح لتمويل 7 مشروعات، فى مجالات الصناعة والتنمية العمرانية ومياه الشرب والإسكان وإدارة المخلفات والاتصالات والصحة.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.