6 أهداف في 5 مباريات.. صلاح يتوج بجائزة لاعب الشهر في ليفربول| شاهد إبداع الفرعون

كتب: أحمد محمد

“أنا سعيد طالما أن الفريق يحقق الفوز”.. كان هذا تعليق محمد صلاح بعد تتويجه بجائزة لاعب الشهر في ناديه ليفربول.

واضاف صلاح فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول، قائلا: “أحاول مساعدة الفريق بتسجيل الأهداف والمساهمة في الفوز بالمباريات هذا هو أهم شيء”.

وخلال شهر سبتمبر سجل صلاح مع ناديه 6 أهداف، 3 منها فى الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” ، و 3 في دوري أبطال أوروبا.

واختار صلاح هدفه الذى أحرزه فى شباك فريق ميلان، الإيطالى أفضل هدف له خلال الشهر المنقضى، وعن هذا الأمر قال: “هذه أول مرة أسجل ضدهم في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لأننا كنا متأخرين في النتيجة بهدفين لهدف لذا كان من الهام أن نعود في اللقاء”.

وكان صلاح قد ضيع ضربة جزاء خلال مبارة فريقه ضد أيه سى ميلان، وضيع أكثر من فرصة تصدى لها حارس ميلان ببراعة لكنه أحرز هدفا سهلا جدا فى المباراة التى انتهت نتيجتها إلى فوز فر يقه ليفربول بثلاثة أهداف لهدفين لميلان.

طالع المزيد| الأمير البريطاني يدعو محمد صلاح لحضور حفل جائزة “إيرتشوت” العالمية في لندن

كما أعلن صلاح فخره الكبير بتسجيل 100 هدف في الدوري الإنجليزي، وكذا تسجيل رقما قياسيا كأسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل لهذا الإنجاز، الذى قال عنه: “أن أسجل أهدافا فهذا شيء هام لكن أن أصبح أسرع من يصل لـ100 هدف مع ليفربول فهذا شيء خاص، احاول دائما تسجيل الأهداف ومساعدة الفريق”.

وعن هدفه الأسطورى الذى سجله فى مرمى فريق مانشستر سيتي قال صلاح: “الأجواء كانت رائعة لذا فأن هذا الهدف كان خاصا جدا، تواجد الجمهور وأجواء ملعب أنفيلد كانت رائعة” (لاحظ أن صلاح لم يُسجل الهدف خلال شهر سبتمبر لكنه يستحق أن يذكر على الدوام).

وتحدث صلاح أيضا عن ترتيب فريقه ليفربول فى الدوري الإنجليزى حيث يحل ثانيا مسجلا 15 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن تشيلسي المتصدر وقال: “يجب أن نقدم أفضل ما لدينا دائما للفوز، وأعتقد إننا نملك الإمكانيات لذلك”.

وأضاف “لدينا فريق عظيم لذا يجب أن ندفع أنفسنا للأمام، لأقصى حد ونحاول الفوز بشيء ما، أثق أن كل شخص يفكر بالطريقة ذاتها، وهذا ما نحتاجه أن نفكر دائما أننا سننهي الموسم متوجين ببطولة”.

شاهد الفيديو:

زر الذهاب إلى الأعلى