أول رد من موسيمانى على تجديد الأهلى للتعاقد معه

كتب: أحمد محمد

نشر المدير الفنى لفريق كرة القدم الأول للنادى الأهلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، تغريدة قبل دقائق على حسابه الرسمى، يشكر فيها النادى الأهلى، ويقول: ” كل الأطراف سعداء بعد الاجتماع الذي عقدناه، كلنا سنكمل المسيرة بالطاقة القصوى وكل تركيزنا على إنهاء العقد الحالي بنهاية الموسم، وندخل في مناقشات العقد الجديد، كل شيء فى وقته”.

وأرفق موسيمانى تغريدته، بصورة من تغريدة النادى الأهلى المنشورة يوم 12 أكتوبر الحالى وجاء فيها تصريح أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلى، وخبر بأنه تم الاتفاق بشكل رسمي على استكمال العقد الحالي لموسيمانى الذي ينتهي بنهاية موسم 2021/2022 دون أي تعديل على راتب المدير الفني.

طالع المزيد| عودة السولية لقائمة الأهلى.. ودرس من موسيمانى للاعبين قبل لقاء المقاصة

وأكد مدير التعاقدات فى الأهلى على أن موسيمانى لم يطلب نهائيًا زيادة على راتبه الحالي وأن الأحمر متمسك باستمراره لقناعته بإمكاناته وقدرته على تحقيق طموحات النادي خلال الفترة المقبلة.

تغريدة موسيمانى
تغريدة موسيمانى

وكان مجلس إدارة الأهلى قد اصدر بيانا نفي فيه ما تردد خلال الفترة الماضية عن رحيله قبل مباراة الفريق أمام الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وفى تصريحات صحفية أفصح مدير التعاقدات فى الأهلى عما دار فى الجلسة التي جمعت موسيماني ومسؤولي الأهلي، حيث أكد بأنها شهدت أجواء ودية وحوارًا إيجابيًا حول بعض الأمور المستقبلية، كما شهدت تفاهما كبيرا بين الطرفين، وتم الاتفاق على حسم كل هذه الأمور نهاية العقد الحالي.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى