استراليا: وفاة طفل سادس فى حادث إطاحة الرياح بخيمة نطاطة داخلها عدد من الأطفال

وكالات

أعلنت الشرطة الاسترالية اليوم الأحد وفاة طفل سادس متأثرا بجراحه بعد مأساة سقوط خيمة بلاستيكية نطاطة بعدد من الأطفال كانوا يحتفلون بنهاية العام الدراسي، في مدرسة استرالية يوم الخميس الماضى.
وقالت شرطة تسمانيا إن الطفل تشيس هاريسون ، 11 عاما، توفي في مستشفى هوبارت الملكي بعد ظهر اليوم.
ووقعت المأساة يوم الخميس خلال احتفال بنهاية العام في مدرسة “هيلكريست” الابتدائية في “ديفونبورت” شمال غرب ولاية تسمانيا باستراليا، على أثر هبوب عاصفة قوية من الرياح رفعت الخيمة النطاطة في الهواء، وسقوطها بعدد من الأطفال، كانوا بداخلها من ارتفاع حوالي 32 قدمًا (حوالى10 أمتار).
وأعلنت الشرطة الأسترالية، عشية وقوع الحادث، أن خمسة أطفال لقوا حتفهم، ويعالج أربعة أخرين في المستشفى، بعضهم مصاب بجروح خطيرة، على أثر وقوع الحادث.

طالع المزيد:

وأوضحت شرطة تسمانيا في بيان لها، ان الرياح التقطت الخيمة النطاطة، وألقتها في الهواء في يوم نشاط مدرسي في نهاية العام، في مدرسة ابتدائية في ديفونبورت
واضاف البيان ان “عدة اطفال سقطوا من ارتفاع نحو عشرة امتار قرابة الساعة العاشرة صباحًا ويتلقون حاليًا العلاج في مكان الحادث وكذلك في المستشفيات”.
وفي وقت لاحق، ورد أن طفلًا آخر من مدرسة هيلكريست الابتدائية قد توفي في أعقاب الحادث الذي أذاعته محطة ABC التلفزيونية الأسترالية، نقلاً عن الشرطة.
أفادت المحطة، أن المدرسة أُغلقت وهرع الآباء إلى مكان الحادث لجمع أطفالهم.
وقالت الشرطة، إن عدة طائرات هليكوبتر توجهت إلى مكان الحادث لتقديم المساندة، بينما كانت الشرطة وخدمات الطوارئ في الموقع.
وقال رئيس الوزراء الأسترالى سكوت موريسون في تغريدة له على تويتر: “قلبي ينفطر على كل من تأثروا بالمأساة التي وقعت في مدرسة هيلكريست الابتدائية في تسمانيا”، مضيفا “صلاتي مع أهل وأصدقاء الأطفال الذين فقدوا أرواحهم والمصابين وأول المستجيبين وكل من شهد هذا الحدث المؤلم للغاية”.
وافادت الشرطة الشرطة الاسترالية، اليوم الأحد، أن طفلين ما زالا في حالة حرجة في المستشفى، وأن أحدهما يتعافى في المنزل.
وقال المسؤولون إن تحقيقاتهم لا تزال جارية ، ومن المتوقع أن يصل محققو الطب الشرعي من الأطفال من شرطة نيو ساوث ويلز إلى تسمانيا اليوم، مضيفة أنهم سيساعدون في إجراء مقابلات مع شهود صغار في الأيام المقبلة.
وقال مفوض التحقيق القضائى: “من الأهمية بمكان ألا نستبق أي نتيجة حتى يتم جمع كل الأدلة ويكتمل التحقيق.. وسيسمح هذا للوكيل القضائي بتحديد النتائج بناءً على جميع الأدلة والحقائق المتاحة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.