لاعبة البارسا تقرر اللعب لمنتخب مصر للكرة النسائية

كتب: أحمد محمد

كشف محمد كمال، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم النسائية، ضم سارة محمد إسماعيل سيلجيدو، لاعبة نادي برشلونة الإسباني إلى صفوف منتخب مصر.
وأكد كمال أن اللاعبة التى تحمل الجنسيتين (المصرية والإسبانية) اختارت أن تمثل مصر، وعدم اللعب مع إسبانيا، على الرغم من أنها لعبت للمنتخب الأسبانى فى الفئة العمرية تحت 17 عاما.
كما أكد مدير منتخب مصر لكرة القدم النسائية أن اللاعبة لديها رغبة قوية في خوض المنافسات القارية والدولية مع منتخب مصر للكرة النسائية.
ومن جانبها قالت سارة سيلجيدو، إنها تعشق مصر وهذا سبب اختيارها تمثيل الفراعنة بشكل رسمي، ورفض كافة عروض التجنيس التي وصلتها في الفترة الأخيرة.

طالع المزيد:

واللاعبة التى تلعب فى صفوف الفريق الكتالونى النسائى، كابتن فريق “ب”، وتم تصعيدها قبل عامين للفريق الأول، وخروجت على سبيل الإعارة إلى نادى ريال سرقسطة.
وجدير بالذكر أن الفريق القومى لكرة القدم النسائية يحتل المركز الـ 94 للفرق على مستوى العالم، ويستعد الآن لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم تحت قيادة مديره الفنى الحالى محمد كمال والجهاز المعاون له مروة الحواط مدربا عاما، ومحمد عرفات مدربا لحراس المرمى، والدكتورة إيمان كمال طبيب الفريق، والدكتورة ميريت مونيس أخصائى التأهيل، وسونيا سيد إداري للمنتخب.

زر الذهاب إلى الأعلى