أشمون حزيتة.. مصرع سيدة في حفل زفاف ابنتها

كتبت: شيماء وائل

سادت حالة من الحزن بين أهالي مركز أشمون بمحافظة المنوفية؛ حزنا على واقعة مصرع ربة منزل بفرح ابنتها، عن طريق الخطأ بعدما أطلق أحد المعازيم طلق خرطوش؛ ابتهاجا بالعرس.

طلت العروس صاحبة الـ 19 عاماً بالفستان الأبيض ووقفت والدتها نادية صاحبة الـ 38 عاما؛ لتلقي التهاني وتهنئة نجلتها الكبري بحفل زفافها.

وانطلق الاحتفال ثم بادر أحد الجيران بإطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش كان بحوزته ابتهاجا بالعرس و كانت المفاجأة إصابة أحدى الطلقات بطن والدة العروس واستقرارها فيها، ليتحول الفرح فى لحظة من زغاريد إلى بكاء وصراخ ومحاولة نجدة والدة العروس.

طالع المزيد:

تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطاراً من العقيد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد استقبال بلاغ مصرع ربة منزل بطلق خرطوش في فرح ابنتها بقرية ساقية المنقدي التابعة لدائرة المركز، وانتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم مصطفى حسانين؛ للتحقيق في الواقعة، وتحديد الجانى.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع “ن، م،ع” 38 عام ربة منزل مقيمة قرية ساقية المنقدي التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، وذلك أثناء فرح ابنتها، بطلق خرطوش عن طريق الخطأ، وجرة نقلها لمستشفى أشمون العام لمحاولة إنقاذها ولكنها توفيت متأثرة بإصابتها.

وبسؤال زوجها أكد إطلاق أحد المدعوين طلقات نارية ابتهاجًا بالحفل فاستقرت إحدى الطلقات في بطن زوجته ونتج عنه وفاتها متأثرة بإصابتها.

تمكنت وحدة مباحث أشمون التابعة لمديرية أمن المنوفية بقيادة المقدم مصطفى حسانين، رئيس المباحث، من القبض على المتهم بالتسبب في مصرع ربة المنزل بعد إطلاق طلق خرطوش.

زر الذهاب إلى الأعلى