د. خالد فهمى: الثورة الصناعية سبب حدوث طفرة فى التغير المناخي

نظم نادى روتارى إسكندرية النزهة برئاسة لمياء جعفر ندوة بإستضافة الدكتور خالد فهمي، وزير البيئة السابق؛ بمناسبة الانتهاء من مؤتمر المناخ بشرم الشيخ COP27 لإلقاء الضوء على توصيات المؤتمر والتحديات التي تواجه مصر والعالم مستقبلاً.

اقرأ أيضا.. وزير البيئة الأسبق: الإسكندرية مُهددة بالغرق حال ارتفعت درجة الحرارة المناخ لـ4

وقال الدكتور خالد فهمى، أن التغير المناخي قد يؤدى إلى ظواهر قد تكون إيجابية على البعض وقد تكون سلبية البعض الآخر، لافتا إلى أن تغير درجة حرارة المناخ وارتفاع درجة حرارة الكورة الأرضية يؤثر على ضغط المحيطات وحزام الامطار والرياح.

وأوضح فهمى: “التغير المناخي يحدث طبيعيا ، ومنذ ٣٠٠ و ٤٠٠ عامًا كان التغير المناخي طفيف فى الحرارة وبطئ عبر الزمن، لكن منذ بداية الثورة الصناعية وحرق الطاقة لاحظنا منذ فترة الخمسينيات إلى التسعينات حدوث طفرة فى زيادة الحرارة أدت إلى تصاعد كبير فى التغير المناخي “.

وأشار الدكتور خالد فهمى، إلى أن التغير المناخي يؤدى إلى زيادة البحار والمحيطات، كما يؤدى إلى انصهار القطب الشمالى، بالإضافة إلى إنه يؤدى إلى قلة الأمطار فى مناطق وغزارة الأمطار فى مناطق آخرى.

وفي نهاية اللقاء كرمت رئيس النادي الدكتور خالد فهمي، تقديراً لعطاءه المتميز في مجاله بإهدائه درع وعلم النادي.

والجدير بالذكر فأن نادي روتارى اسكندرية النزهة تأسس منذ عام 1998 وهو من الأندية العريقة والرائدة على مستوى المنطقة الروتارية ٢٤51 مصر في خدمة المجتمع وفي جميع المجالات ( البيئية – الاقتصادية – الاجتماعية – الصحية – الثقافية. ).

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.