تاريخ المواجهات بين الأرجنتين وبولندا قبل مباراة اليوم

كتبت_ رحمة أحمد:
يواجه منتخب الأرجنتين مظيره بولندا في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

إقرأ أيضا..مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

لقاء مثير منتظر أن يجمع المنتخبين في الجولة الأخيرة من المونديال، وسيبحث كل منتخب عن الانتصار من أجل بلوغ الدور الاقصائي من البطولة دون النظر لنتيجة مباراة السعودية والمكسيك في ظل امتلاك المنتخبات الأربعة فرصة التأهل لدور الـ16.

الأرجنتين بدأ البطولة بالهزيمة أمام السعودية بهدفين مقابل هدف، ثم انتصر على المكسيك في الجولة الثانية بهدفين دون رد، وفي الجانب الأخر بدأ منتخب بولندا البطولة بالتعادل أمام المكسيك بدون أهداف، ثم فاز على السعودية بهدفين دون رد.

وتشير لغة الأرقام إلى أن المنتخبين تقابلا من قبل في 11 مباراة منهم2 في كأس العالم، حقق منتخب راقصي التانجو الفوز في 6 انتصارات منهم لقاء في المونديال، بينما فاز منتخب بولندا في 3 مباريات منهم لقاء في كأس العالم، وتعادلا في مباراتين.

أحرز لاعبو الأرجنتين 18 هدفا في شباك بولندا، بينما أحرز لاعبو بولندا 11 هدفا في شباك راقصي التانجو.

سبق وأن تقابلا المنتخبين مرتين في كأس العالم، الأولى كانت في 74 وانتهت بفوز بولندا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والثانية كانت في مونديال 78 وانتهت فوز الأرجنتين بهدفين دون رد.
وعن تاريخ المواجهات فتمت 11 مباراة ، 2 في كأس العالم، فاز فيهم المنتخب الارجنتيني في 6 منهم واحدة بالمونديال، بينما فازت بولندا في 3 مبااريات منهم لقاء بالمونديال
تعادلا في مباراتين.
أحرز الأرجنتين 18 هدف، وأحرز بولندا 11 هدفا.

زر الذهاب إلى الأعلى