شاهد| ملخص مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد 3-1 .. هدف راشفورد العالمي وتألق رونالدو

كتب: أحمد محمد

بثلاثة أهداف مقابل هدف، فاز مانشستر يونايتد على برينتفورد، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأربعاء، والمؤجلة من الجولة السابعة عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي.

بدأ مانشستر يونايتد بالتسجيل عن طريق لاعبه أنطوني إيلانجا، في الشوط الثانى من المباراة (الدقيقة 55) بعد تلقيه كرة عرضية من فريد، ليقوم بتهيئتها ثم تسديدها في شباك برينتفورد ببراعة.

طالع المزيد:

وبعد أقل من 7 دقائق (الدقيقة 62)، سجل ماسون جرينوود الهدف الثاني لـ مانشستر يونايتد بعدما هيأ كريستيانو رونالدو كرة لـ برونو فيرنانديز، الذي انطلق بسرعته ليمرر الكرة بدوره لـ ماسون فيضعهاالأخير في شباك برينتفورد.

سحب المدير الفنى لمان يونايتد، رالف رانجيك، كريستيانو رونالدو في الدقيقة 71 واستبدله بـ هاري ماجواير، ما أثار غضب اللاعب النجم البرتغالي، الذى عبّر عن هذا الغضب.

وسجل مانشستر يونايتد الهدف الثالث في الدقيقة 77 من المباراة ليؤكد فوزه، وجاء الهدف عن طريق لاعبه ماركوس راشفورد، بتسديدة قوية بيمناه في الشباك.
وقبل انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بخمس دقائق سجل إيفان توناي هدف حفظ ماء الوجه لـ برينتفورد.
بهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده من النقط إلى 35 ليحتل في المركز السابع، فيما توقف رصيد برينتفورد عند 23 نقطة في المركز الرابع عشرللدورى الإنجليزى الممتاز.

شاهد الفيديو:

زر الذهاب إلى الأعلى