محمد ثروت يعلن موعد عرض فيلم نصى الحلو

كتبت- امنية رضوان:

يصور الفنان محمد ثروت، مشاهده فى الفيلم السينمائى الجديد “نصى الحلو” والذى يشارك فى بطولته كل من رامز جلال وحمدى ميرغنى وتارا عماد وويزو وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

إقرأ أيضًا..محمد ثروت يشارك في مسلسل “فاتن أمل حربى”

واكد الفنان محمد ثروت، إن الفيلم تدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، ويجسد خلال أحداثه دور تاجر مجوهرات وهى شخصية جديدة عليه لم يسبق وأن قدمها من قبل خلال مسيرته الفنية، لافتا إلى أنه من المقرر أن يتم طرح العمل فى دور العرض السينمائى خلال موسم عيد الفطر المقبل.

وأضاف أنه يواصل حاليا تصوير مشاهده فى مسسل “دايما عامر”، والذى يخوض به ماراثون دراما رمضان المقبل، ويشارك فى بطولة العمل كل من الفنانين مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، كريم عفيفى، أحمد الشامى، وسما إبراهيم.
وأوضح أن مسلسل “دايما عامر” يناقش مشاكل التعليم فى مصر من خلال مدرسة تسمى “رؤية”، ويجسد خلال أحداثه دور مدرس شخصيته تجمع ما بين الجدية وخفة الظل، كما يواصل تصوير مشاهده فى مسلسل “اللعبة” الذى يعرض حاليا على إحدى المنصات.
كان الفنان محمد ثروت قد انضم مؤخرا إلى أسرة مسلسل “أحوال شخصية” مع النجمة نيللى كريم، والمقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، ويجسد خلال أحداثه دور محام.

زر الذهاب إلى الأعلى