لبيك اللهم.. توافد أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية على مطار القاهرة

كتب: على طه

بدأ قبل قليل من مساء اليوم الخميس توافد أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية، إلى بيت الله الحرام، وذلك استعداداً للسفر إلى الأراضى المقدسة لأداء مناسك الحج، حيث تقلع أول هذه الرحلات في تمام الساعة 2:40 فجرا.

طالع المزيد:

وبدءا من غد الجمعة تبدأ مصر للطيران فى تسيير 8 رحلات لنقل حجاج بيت الله وذلك بواقع 6 رحلات إلي المدينة المنورة ورحلتين إلى جدة من بينهم رحلة لنقل حجاج باماكو لنقل إجمالي 1900 حاجا من حجاج وزارة التضامن والصحة وقرعة الدقهلية والغربية وبعثة الداخلية وعمل.
وخصص مطار القاهرة الدولي مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة لرحلات مصر للطيران، ومبنى الركاب رقم (2) لرحلات الخطوط الجوية السعودية.
ورفعت سلطات مطار القاهرة من استعداداتها بجميع الأجهزة والقطاعات والإدارات والشركات العاملة بالمطار لاستقبال حجاج بيت الله الحرام المغادرين، كما شكلت شركة ميناء القاهرة الجوي فريقا من العلاقات العامة، لاستقبال الحجاج وإنهاء إجراءات سفرهم، وخاصة كبار السن.
كما تم التنبيه والتشديد على شركات الطيران سواء المصرية أو العربية التى ستنقل ضيوف الرحمن بداية من 24 يونيو الجاري، بضرورة الإلتزام بمواعيد إقلاع الرحلات وفقا لجداول التشغيل المقررة، والتنبيه على ضيوف الرحمن على التواجد قبل إقلاع الرحلات بـ 4 ساعات.

زر الذهاب إلى الأعلى