حملات مكثفة بالفيوم لمتابعة إلتزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة

كتب : كارم أبوالعيد

بناءً على توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، شنت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وإدارة المواقف والمرور ومديرية التموين، حملات تفتيشية مكثفة على مواقف السرفيس وسيارات الأجرة والمواقف الداخلية بكل مركز، للتأكد من إلتزام السائقين بالتعريفة الجديدة للركوب، وعدم استغلال المواطنين، وذلك في إطار المتابعة لقرار لجنة التسعير التلقائي لأسعار المنتجات البترولية بوزارة البترول، وتحريك الأسعار لبعض المنتجات البترولية.

اقرأ أيضا.. رئيس الوزراء يكشف أسباب زيادة أسعار البنزين

وفي هذا السياق قام المهندس أيمن عزت سكرتير عام المحافظة المساعد، بتفقد موقف سيارات الفيوم – القاهرة، للتأكد من إلتزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة وخطوط السير المقررة، والاطمئنان علي انتظام حركة السيارات وعدم وجود أي شكاوي من المواطنين المترددين على الموقف، كما عقد السكرتير المساعد اجتماعاً مصغراً مع رئيس مباحث المرور، ومدير مشروع النقل الجماعي والمواقف، ومسئولي الجهات ذات الصلة، لمتابعة الإجراءات المتعلقة بآليات تطبيق تعريفة المواصلات الجديدة.

حملات مكثفة للجهاز التنفيذي بالفيوم
حملات مكثفة للجهاز التنفيذي بالفيوم

كما قام المهندس محمود هاشم رئيس مركز ومدينة سنورس، بالمرور على مواقف سيارات الأجرة بمدينة سنورس، حيث تلاحظ عدم وجود أية شكاوي، والتزام السائقين بالأجرة المحددة، وكلف رئيس المدينة رؤساء الوحدات المحلية القروية التابعة، بالمرور المستمر لتفقد كافة مواقف سيارات الأجرة بنطاق كل قرية من قري المركز، لمتابعة مدي إلتزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة وخطوط السير المقررة وعدد الركاب، والتنبيه على المواطنين بعدم دفع أي مبالغ مالية تزيد عن التعريفة المقررة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد السائقين المخالفين.

وفي مركز أبشواي، قام نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبشواي، يرافقه عدد من رجال الشرطة والتموين والمواقف، بالمرور على مواقف سيارات الأجرة ومحطات الوقود، وتلاحظ أن الأمور تسير بشكل طبيعي ولا توجد أي شكاوي من المواطنين بشأن تعريفة الركوب الجديدة.

حملات مكثفة للجهاز التنفيذي بالفيوم
حملات مكثفة للجهاز التنفيذي بالفيوم

أما في مركز إطسا، قام نائب رئيس المدينة، بالمرور على مواقف سيارات الأجرة بإطسا، بالتنسيق مع إدارة المواقف، ومركز شرطة إطسا، لمتابعة إلتزام السائقين بقرار السيد محافظ الفيوم بشأن تعريفة المواصلات الجديدة، وتم خلال التفقد التنبيه على سائقي سيارات الأجرة بالإلتزام بخطوط السير المحددة، والتعريفة المقررة، كما تم التنبيه على المواطنين بعدم دفع أي زيادات في تعريفة الركوب، على أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وفي ذات السياق قام الأستاذ ياسر جمعة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية، بالمرور الميداني على موقف طامية العمومي لسيارات الأجرة، ومواقف السيارات بقريتي دار السلام ومنشاة الجمال، لمتابعة إلتزام السائقين بالتعريفة المقررة، وتلاحظ أن تسعيرة الركوب مستقرة ولا توجد مخالفات.

حملات مكثفة للجهاز التنفيذي بالفيوم
حملات مكثفة للجهاز التنفيذي بالفيوم

كما قام المحاسب كمال سلومة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة يوسف الصديق، بتفقد موقف سيارات الأجرة بالشواشنة، وموقف سيارات الأجرة بمدينة يوسف الصديق، لمتابعة مدي إلتزام السائقين بتعريفة المواصلات الجديدة وخطوط السير المقررة، وتلاحظ عدم وجود أي شكاوي في هذا الشأن.

أما فى مركز ومدينة الفيوم، فقد قام نائب رئيس المدينة، يرافقه رئيس حي شرق، بتفقد موقف الفيوم – القاهرة، وموقف سيارات الفيوم – إطسا، وموقف سيارات الفيوم- سنهور، وموقف سيارات الفيوم – أبشواي، وتلاحظ إلتزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة وخطوط السير المقررة وعدد الركاب.

حملات مكثفة للجهاز التنفيذي بالفيوم
حملات مكثفة للجهاز التنفيذي بالفيوم

كما قامت وحدة المتابعة الميدانية برئاسة الأستاذ سالم فتيح، بجولة ميدانية موسعة حيث تمكنت من المرور على مواقف سيارات الأجرة بموقف الفيوم – القاهرة، وموقف طامية العمومي، ومواقف مدينة سنورس، وقريتي سنهور وفيديمين، ومواقف قري سيلا والعدوة وتلات بمركز الفيوم، وموقف إطسا العمومي، ومواقف قري الغرق وقلمشاة وقلهانة، وموقف الفيوم – بني سويف، وموقف أبشواي العمومي وموقف قرية سنرو، وتم التأكيد على السائقين بالإلتزام بتعريفة الركوب الجديدة وخطوط السير المقررة وعدد الركاب، كما تم التنبيه على المواطنين بالإبلاغ الفوري عن أي شكاوي تتعلق بتعريفة الركوب، عبر أرقام غرفة عمليات المحافظة وهي ٢١٦٨٠٤١، و٢١٦٨٠٤٣ و٢١٦٨٠٤٢، لإخطار الجهات المعنية بها لفحصها والتعامل الفوري معها.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.