مصادر: تركى آل الشيخ يبيع عقاراته فى مصر.. ويقيم احتفالا كبيرا فى أسبانيا

كتب: على طه

قالت مصادر صحفية إن المستشار تركى آل الشيخ مُستشار الديوان الملكي السعودى، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، قرر بشكل مفاجئ أن يبيع جميع عقاراته ومنزله داخل مصر وقد اصبح المستشار تركى أل الشيخ لايمتلك داخل مصر حاليآ اي عقارات.

طالع المزيد:

وفى سياق أخر أعلن آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعلن قبل قليل منذ ساعات عن مفاجأة عالمية بمناسبة فوز نادي الميريا بالدوري وذلك
وأضاف آل الشيخ فى “بوست” نشره على صفحته بـ “فيسبوك” أن يومى الجمعه والسبت القادمين 29 و30 يوليو ستكون هناك احتفالات كبرى في استاد باور هورس الميريا وذلك بمشاركة العديد من النجوم العالميين والنجوم العرب وشخصيات رياضيه عالميه ومشاهير من كل انحاء العالم احتفالا بفوز الفريق بالدوريواشار معالى المستشار تركى آل الشيخ هذه الاحتفالات ستكون منقوله مجانا على قناة النادي في اليوتيوب.

وأضاف: “للمعلوميه كل أهل المدينه معزومون في الحفل والشاشات ستملأ نقل الحفل في المدينه وسيعلن المدير التنفيذي عن المشاريع النوعيه المستقبليه في المدينه الميريا بتعاوننا جميعا ستنتقل لمرحله أخرى وهذا يعنى سياحه ووظائف أكثر.
واختتم آل الشيخ، موجها رسالة لأهل المدينة: أحبكم يا اهل الميريا واعتبر نفسي منكم فأنتم تستحقون كل شيئ جميل”.
كما دعا آل الشيخ أهل المدينة قائلا: “اقبلوا دعوتي للحفل القادم الذي سنكرره سنويا ان شاء الله بتعاوننا جميعا وفرحنا في انجازاتنا أنا منكم يسعدني ما يسعدكم ويؤلمني ما يؤلمكم ولولا رحلة العلاج والنقاهة التي انا فيها لكنت اول الحاضرين للحفل لكن قلبي معكم… احبك يا الميريا واحب أهلها الطيبين تحياتي.
ومن الجدير بالذكر أن المستشار تركي آل الشيخ هو مُستشار حالي في الديوان الملكي بمرتبة وزير ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه.

زر الذهاب إلى الأعلى