#حاكموا_سيد_عبدالحفيظ «ترند».. ولجنة الحكام تبرأ مدير كرة الأهلى

كتب: أحمد محمد

نفت مصادر فى لجنة الحكام، ما يثار عن تعدي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على حكاما غرفة “الفار”، الحكم مصطفى مدحت، وعاونه هاني العراقي، بعد انتهاء مباراة الأهلى والمقاولون العرب، أمس السبت.
وأكدت المصادر على أن مدير الكرة بالنادي الأهلي، لم يتواجد في غرفة “الفار” من الأساس، حتى يقوم بالتعدي على الحكام، على أثر إلغاء هدف حسام حسن، الذى أحرزه فى مرمى المقاولون بداعي تسلل رامي ربيعة المتداخل في اللعبة، وهو في موقف غير قانوني.

طالع المزيد:

وكانت أنباء قد ترددت عن اقتحام سيد عبدالحفيظ، لغرفة تقنية الفيديو، لمحاولة التأكد من صحة قرار إلغاء الهدف من عدمه.
وخسر الأهلي أمس السبت نقطتين جديدتين بعد التعادل السلبي مع المقاولون العرب، عطلته في المنافسة المحتدمة مع الزمالك متصدر الدوري العام، وبيراميدز الوصيف، على البطولة.
وجاءت مباراة المقاولون ضمن مؤجلات الجولة 21 لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022، وأصبح رصيد الأهلى بعد التعادل مع المقاولين 55 نقطة، وبقى محتلا للمركز الثالث فى الترتيب العام للبطولة وتبقى له مباراة مؤجلة مع الإسماعيلي من الجولة 18 للمسابقة، ويستعد الفريق الأحمر لمواجهة فاركو مساء الأربعاء المقبل، في ختام منافسات الجولة 28 لمسابقة الدوري الممتاز.
وعلى الرغم من الكشف عن حقيقة تعدي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على حكام تقنية الفيديو، ونفيه تماما من لجنة الحكام، إلا أن هجوما شديدا يمارسه مشجعى الأندية المنافسة ضد عبد الحفيظ على “وسائل التواصل” حتى أن هاشتاج #حاكموا_سيد_عبدالحفيظ أصبح “ترند” على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

زر الذهاب إلى الأعلى