تستخدم مستحضرات مجهولة المصدر وغير صالحة.. غلق مركزي تجميل بالفيوم 

كتب: كارم أبوالعيد
أعلنت محافظة الفيوم عن غلق مركز تجميل، وآخر للعلاج الطبيعي، بمركز إطسا، لإدارتهما دون ترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أوضح الدكتور محمد التوني معاون محافظ الفيوم، المتحدث الرسمي للمحافظة، أن حملة مشتركة من إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة برئاسة الدكتور رامي منير صبحي مدير الإدارة، وإدارة الرقابة التجارية بمديرية التموين والتجارة الداخلية، قد قامت بالمرور الميداني على عدد من المنشآت الصحية والمراكز الطبية المتخصصة بمركز اطسا، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بالمراجعة المستمرة للاشتراطات الصحية بجميع المستشفيات والمراكز الطبية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف منها، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وأضاف، أن الحملة رصدت مركزا للتجميل يدار دون ترخيص بقرية منية الحيط التابعة لمركز اطسا، وتم ضبط كميات كبيرة من الأدوية بالمركز، وإرسالها إلى هيئة الدواء المصرية فرع الفيوم، لإعداد تقرير رسمي بنتيجة الفحص للعرض على النيابة العامة، موضحاً أن تقرير هيئة الدواء المصرية أفاد بوجود أدوية ومستحضرات غير مسجلة بوزارة الصحة وغير مصرح بتداولها داخل البلاد ومجهولة المصدر، وأدوية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمى.

طالع المزيد:

محافظ الفيوم وقائد قوات الدفاع الشعبي يتفقدان معسكر الإيواء.. ويشهدان عرض اصطفاف المعدات

وكشف معاون محافظ الفيوم، المتحدث الرسمي للمحافظة، أن الحملة قد رصدت أيضاً مركز علاج طبيعي يدار دون ترخيص بمدينة اطسا، كما تلاحظ وجود نفايات طبية خطرة داخل سلال المهملات، ويتم التخلص منها بإلقائها بالشارع، مما يعرض حياة المواطنين للخطر، كما تلاحظ وجود أجهزة تخص مراكز العلاج الطبيعي لا يجوز استخدامها إلا تحت إشراف دكتور علاج طبيعي حاصل على ترخيص بمزاولة المهنة، وكذلك عدم توفير اشتراطات السلامة والجودة، وعدم الإعلان عن أسعار الخدمات المقدمة بالمنشأة.

وأضاف، أنه بالعرض على محافظ الفيوم، وجه بغلق المركزين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما، وتم بالفعل تنفيذ قراري غلق إداري للمركزين، لافتاً إلى توجيهات المحافظ باستمرار الحملات التفتيشية على كافة المنشآت الطبية بمختلف أنحاء المحافظة، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.