نجاح باثان شاروخان الباهر أجّل عرض فيلم كارتيك أريان « شهر زادة » | فيديو

كتبت: هدى الفقى

أجلّت الشركة المنتجة لفيلم « شهرزادة » الذى يقوم ببطولته النجم الهندى الكبير كارتيك أريان، حتى لا يؤثر على حظوظه فى النجاح الجماهيرى، فيلم باثان شاروخان، المعروض الآن والذى يحقق نجاحات غير مسبوقه، فى الهند وخارجها.
وكان مقررا فى وقت سابق، إطلاق عرض فيلم “شهرزاده” الذى يقوم ببطولته، كارتيك أريان، وكارتى سانون Kartik Aaryan و Kriti Sanon ، فى الهند يوم 10 فبراير الحالى، ولكن تم تأجيله إلى 17 فبراير.
وأصدرت شركة إنتاج “شهرزادة” بيانًا، أعلنت فيه موعد الإطلاق الجديد، ولم يتحرج بيان الشركة عن توضيح سبب التأجيل وهو “احترامًا لباثان”.

كارتيك أريان، وكارتى سانون Kartik Aaryan و Kriti Sanon فى "شهر زادة"
كارتيك أريان، وكارتى سانون Kartik Aaryan و Kriti Sanon فى “شهر زادة”

طالع المزيد:

pathaan شاروخان يواصل تحطيم الإيرادات.. والمنتج يتخذ قرارا ذكيا لزيادة الأرباح

شاروخان يؤدي مناسك العمرة | صور

وفى ذات السياق، عقب النقاد على البيان، مؤكدين أن فيلم باثان الذي يحطم الأرقام القياسية في شباك التذاكر سيغير الكثير من الأشياء، وأضاف أحدهم: “لقد وضع معيارًا عاليًا جدًا ، وأول من يشعر بالحرارة هو شهزادة”.
وهناك أيضًا حجة للتأجيل، أشار إليها النقاد، ومفادها أنه بالنسبة لفيلم “باثان”، فقد ذهبت عائلات بأكملها لمشاهدته، حتى أن البعض شاهده مرتين أو ثلاث مرات، ولهذا السبب، يكونون قد أنفقوا بالفعل جزءًا كبيرًا من ميزانيتهم المالية، ويكون من الصعب عليهم الخروج لمشاهدة فيلم قريبًا.
وعن هذه الحجة الأخيرة يجيب أحد النقاد قائلا: “لا أعتقد ذلك. إذا كان هناك فيلم جيد ، فسيتم عرضه بغض النظر عن ميزانية الناس، على الرغم من ذلك ، لا يوجد سوى القليل من مساحة لأن يأخذ الجمهور نفسه الآن ، مع وجود فيلمين في نفس اليوم وفيلم كبير آخر بعد أسبوع واحد فقط. الجمهور يحتاج إلى هذه المساحة “.

زر الذهاب إلى الأعلى