شاروخان يقارن بين « باثان و عمار أكبر أنتوني » ويشكر جمهوره.. شاهد

كتبت: هدى الفقى

قارن شاروخان نفسه وزملائه فى “باثان” النجوم جون أبراهام وديبيكا بادوكون بشخصيات مانموهان ديساي في فيلم من كلاسيكيات السينما الهندية، وهو: “عمار أكبر أنتوني”.

وبعد 4 سنوات من الغياب عن شاشة السينما، وبعيدا عن جمهوره الذى يعشقه، عاد نجم السينما الهندية الكبير شاروخان بفيلم تجاوز بنجاحه، كل التوقعات، ليعوضه عما فاته فى هذه السنوات الماضية، ومع فيلم باثان Pathaan، عاد شاروخان بقوة إلى الشاشة الكبيرة بعد أربع سنوات من التوقف عن تقديم أعمال سينمائية.
وفى مؤتمر صحفى تحدث شاروخان، المحتفى بالنحاح الكبير لفيلمه الأخير “باثان”، عبّر عن امتنانه للجمهور للحفاوة التى استقبل بها فيلمه، هذه الحفاوة التى تم ترجمتها لإيرادات في شباك التذاكر.

طالع المزيد:

نجاح باثان شاروخان الباهر أجّل عرض فيلم كارتيك أريان « شهر زادة » | فيديو

فيلم pathaan لشاروخان يجني 28 مليون دولار

وفي تصريحات إعلامية خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده قبل ساعات، قام شاروخان بالمقارنة بين دوره واثنين من النجوم المشاركين معه فى الفيلم وهما: ديبيكا بادوكون وجون أبراهام، والشخصيات الأيقونية لفيلم مانموهان ديساي الكلاسيكي، “عمار أكبر أنتوني” والذى صادف أيضا نجاحا كبيرا عام 1977.

شاهد العرض التشويقى لفيلم “باثان”

ولفت شاروخان إلى نجاح “باثان” الكبير فيلم الإثارة والجاسوسية، والذى حطم العديد من الأرقام القياسية لشباك التذاكر فى تاريح السينما الهندية، وجمع 542 كرور روبية من عرضه في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقه في 25 يناير الماضى.
وقال شاروخ أن التعبير عن الحب الساحق الذي حاز عليه في طريقه لفيلم “باثان” قد عوضه أكثر من الوقت الذي قضاه بعيدًا عن السينما .
وأضاف أنه الفيلم الرابع في عالم التجسس الطموح للمنتج أديتيا تشوبرا ، بعد فيلم سلمان خان (Ek Tha Tiger” (2012 و (Tiger Zinda Hai” (2017″، و “War” ، بطولة هريثيك روشان (2019).
وقدم شاروخان الشكر لمنتجى الفيلم ،أديتيا تشوبرا، وسيدراس، على منحه هذه الفرصة، مضيفا: “هذا فيلم تكاليف إنتاجه كبيرة، واستغرق وقتًا طويلاً، وأشكرهم على منحى بطولة الفيلم في وقت لم أكن أعمل فيه والسماح لي بذلك أن أكون جزءًا من الفيلم، أنا ممتن جدًا لهم.. لقد نسيت السنوات الأربع الماضية في هذه الأيام القليلة الماضية لعرض الفيلم”.
ومن جانبه قال سيدارت أناند مدير إنتاج “باثان” خلال المؤتمر الصحفي، يجب أن ننشر السعادة والأخوة والحب واللطف، حتى عندما ألعب دور رجل سيء مثل [في ] دار. حتى لو كنت ألعب Baazigar ، حتى لو كان جون سيئًا في فيلم، لكن فى الحقيقة لا أحد منا سيئ. نحن جميعًا نلعب شخصيات لنجعل المشاهد سعيدًا، وإذا تناولنا شخصيات فى الفيلم في الفيلم، فلا أحد منهم يقصد إيذاء مشاعر أحد أو أي شخص..إنه مجرد ترفيه “.
وعن تعاون فريق العمل فى الفيلم أضاف: “نحن نحب بعضنا البعض، نمزح مع بعضنا البعض، نمرح، كلنا واحد، جميعنا نحب بعضنا البعض ونحاول أن نجعل هذا الحب ينتشر، فلا تأخذوا الأمور بجدية أكثر نت اللازم، إنها سينما.
وواصل: لأخبرك بطريقة بسيطة جدًا.. هذا ديبيكا بادوكون، عمار هاين، الرئيسي شاه روخ خان هون ، الرئيسي أكبر هون. جون هاين، أنتوني هين. وهذا ما يجعل من السينما متعة”

زر الذهاب إلى الأعلى