توافد عدد كبير من الفنانين لحضور العرض الخاص لـ « الهامور ح.ع » | صور

كتبت: شيماء وائل

شهد العرض الخاص لفيلم “الهامور ح.ع” الذي أقيم منذ قليل في إحدى سينمات منطقة السادس من أكتوبر، حضور صنّاع العمل وعدد من الفنانين المصريين.

ومن الفنانين الذين حرصوا على حضور العرض الخاص، محمد ثروت وزوجته، المخرج عمرو سلامة وزوجته، حسام داغر، فاطمة النبوي، أشرف زكي، انجي علي، غادة عادل، دينا الشربيني، عزوز عادل، والمنتج محمد حفظي، والموسيقار هشام نزيه، وإيهاب فهمي، المخرجة بتول عرفة، المخرج خيري بشارة.

ويضم الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين السعوديين منهم فهد القحطاني، خالد يسلم، إسماعيل الحسن، خيرية أبو لبن وحسام الحارثي وعلي الشريف وفاطمة البنوي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج عبد الإله القرشي، وتأليف هاني كعدور وعمر باهبري.

طالع المزيد:

العرض الخاص لفيلم «الجريمة&» حضور أحمد عز ومنة شلبي

كما يشارك فيه الموسيقار المصري هشام نزيه حيث يقدم الموسيقى التصويرية المصاحبة للفيلم، ويعد “الهامور ح.ع” الفيلم السعودي الأول الذي يعرض تجارياً في دور العرض المصرية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار الدراما والكوميديا، حيث أنه مستوحى من وقائع حقيقية حدثت في مدينة جدة حول قصة هامور، أشهر محتال في السعودية، والتي وقعت في أوائل العقد الأول من القرن الحالي تحديداً عام 2004م، ويعد هذا الفيلم هو الفيلم الروائي الطويل الثاني للمخرج عبد الإله القرشي بعد فيلم (رولم).

زر الذهاب إلى الأعلى