تسرب غاز يقتل ربة منزل وأبانئها في الإسكندرية

كتب – علي حسن

شهدت منطقة كرموز بمحافظة الإسكندرية، مصرع ربة منزل وأبنائها داخل الشقة محل سكنهم، نتيجة تعرضهم لاختناق بسبب تسرب غاز السخان، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة.

اقرأ أيضا.. تسرب غاز ينهي حياة شقيقين في طلخا بالدقهلية

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من قسم شرطة كرموز يفيد ببلاغا بوفاة ربة منزل وأبنائها داخل شقتهم، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن الوفاة بعد تعرضهم باختناق بسبب تسريب غاز.

واستمع رجال المباحث لأقوال زوجها، ولم يشتبه في وفاتها جنائيا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

وكشفت شقيق المتوفية أنه عند عودة زوج شقيقته من العمل وفتح باب الشقة، تم العثور علي شقيقته داخل شقتها داخل الحمام بالشقة وتم العثور على أبنائها سن 10 سنوات و16 سنة في صالة الشقة بسبب اختناق لتسريب الغاز.

من ناحية أخرى، شهدت منطقة القبارى غرب الإسكندرية انهيار منزل قديم وجارى البحث عن ضحايا اسفل العقار وتواجد مكثف لرجال الحماية المدنية والشرطة والحى.

وتمكنت الحماية المدنية بالإسكندرية، من استخراج شخص من تحت الأنقاض على قيد الحياة، من سكان عقار القبارى المنهار، كما تمكنت من استخراج شخص آخر، وفارق الحياة بعد وصوله لمستشفى جمال حمادة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى