“الرحلة”.. مشروع تخرج بإعلام الأزهر

دشن مجموعة من طلاب الفرقة الرابعة بقسم العلاقات العامة والإعلام بجامعة الأزهر، حملة إعلامية مُتكاملة تحت عنوان “الرحلة” للتوعية بأضرار المُخدرات ومخاطر الإدمان، وذلك في إطار مشروع التخرج الخاص بالكلية.

اقرأ المزيد.. 30 بحثا ومشروع تخرج في المؤتمر العلمي الأول للتربية الرياضية بجامعة المنوفية

يهدف الطلاب من خلال مشروع التخرج، على توعية الشباب بأضرار المُخدرات ومخاطر الإدمان٬ وتأثير ذلك على أمن واستقرار المجتمع٬ بالإضافة إلى نشر الوعي اللازم.

وتوجه طلاب مشروع “الرحلة” بالشُكر لكلية الإعلام جامعة الأزهر٬ والأستاذ الدكتور رضا عبدالواجد أمين٬ عميد الكلية٬ والدكتور محمد فؤاد٬ المشرف العام.

يُذكر أن مشروع تخرج “الرحلة”، بدأ في الفترة الأخيرة بمجموعة من المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة، وحصل على تفاعل كبير من الجمهور.

يُشار إلى أن مشروع “الرحلة” تحت إشراف الدكتور حسن إسماعيل٬ وأعضاء فريق العمل هم: مصطفى عبدالكريم محمد٬ أحمد عماد الدين فاروق٬ معاذ عبدالمنعم نصر٬ محمد زكريا النجار٬ يوسف محمد إسماعيل٬ هشام حمدي عبيد٬ كريم محمد صبحي٬ كامل السيد سعد٬ محمود عبدالمجلي عبداللطيف٬ إبراهيم مصطفي طلبه٬ محمد عبدالوهاب شلبي٬ يوسف أحمد عبدالجواد٬ شريف لطفي شهبه٬ محمد مجدي محمود٬ محمد رفاعي محمد.

زر الذهاب إلى الأعلى