أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل الصفارة

كتبت – نور حمدي

تصدرت الحلقة العاشرة من مسلسل الصفارة بطولة الفنان أحمد أمين محركات بحث جوجل، بعد أن شهدت العديد من الأحداث المهمة حيث بدأت بترك شفيق منزله ويذهب بشنطة ملابسه إلى بيت عائلته.

اقرأ أيضاً.. تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان

وبعدها يجد شقيقه وجيه (طه دسوقى) غاضبا منه بشدة لإفساد علاقته بحبيبته كارما (ماريا أسامة) ويرجع ذلك لكثرة علاقاته النسائية مع البنات المراهقات ومنهن فتيات صديقات لكارما.

وخلال الحلقة رفضت والدته وداد نومه فى البيت اليوم خوفا من أن يحزن أخيه وجيه، ليعود شفيق إلى منزله وينام على باب الفيلا .

أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل الصفارة

وبعدها تستيقظ شيرين وتجده على الباب ويعتذر لها ويطلب مسامحته على تصرفاته وإعطاءه فرصة جديدة، وفجأة تحضر الفنانة شيرين رضا بشخصيتها كممثلة، إلى المنزل فى حين لا يعرف شفيق طبيعة علاقته بها وما هو سبب الحضور المفاجئ.

وتتوالى أحداث الحلقة وتعكي شيرين رضا، شفيق خاتما كان قد طلبه شفيق منها أن تشريه له من الخارج وتنصحه بإعطاء الخاتم لزوجته، وتكشف أن زوجته شيرين صديقتها وأن شفيق عرف شيرين رضا عندما كانت تقوم بتصوير إعلان للشركة التى يمتلكها شفيق.

 مسلسل الصفارة

والجدير بالذكر أن مسلسل الصفارة من بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوامحمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، رانيا عبد الناصر، وليد عبد الغنى، ولاء قداح، كما ظهر محمود البزاوى وسامية الطرابلسى ومحمد رضوان وضيوف الشرف حسن عبد الفتاح، محمد طعيمة.

زر الذهاب إلى الأعلى