المطرب الراحل قبل ساعات عبد الكريم عبد القادر.. هل نعى نفسه بأغنية جمر الوداع؟ : شاهد

كتب: دارين محمد

تم عصر أمس السبت، تشييع جثمان المطرب الكويتي عبد الكريم عبد القادر، إلى مثواه الأخير حيث دفن في “الصليبيخات”.
وتوفي المطرب الراحل، أول من أمس الجمعة عن عمر ناهز الـ 81 عاما، بعد صراع مع المرض، وبعد أن ساءت حالة الفنان الراحل في أيامه الأخيرة، دخل على إثر ذلك أحدى مستشفيات العاصمة الكويت، وتوفى بها.
ونعت دولة الكويت على المستوى الرسمى، وفاة الفنان الراحل، كما نعاه نجوم الأغنية الكويتية والعربية.

 عبد الكريم عبد القادر
عبد الكريم عبد القادر

وقالت حكومة الكويت على لسان المتحدث باسم وزارة الإعلام إن: “البلاد فقدت قيمة وقامة فنية كبيرة وفنانا ذا أخلاق عالية”.
وأضاف متحدث الإعلام أن الفقيد من بين أكثر الفنانين الذين كانت لهم بصمة على الساحة الفنية نال من خلالها شهرة جابت أرجاء الوطن العربي الكبير بفنه الراقي وبصوته الأصيل.
وتشير سيرة الفنان الكويتي عبد الكريم عبد القادر، إلى أنه ولد في 13 يونيو 1941، وبدأ حياته المهنية كموظف في الداخلية الكويتية قبل تفرغه لقسم الموسيقى بوزارة الإعلام.

طالع المزيد:

ترشحت لملكة جمال الكون والموت منعها من اللقب.. قصة وفاة الفتاة الحسناء على الخيل

وكشف مطرب الكويت الراحل، فى أحاديثه، وتصريحاته الصحفية والإعلامية، جانبا من حياته المهنية، وذكرياته مع الطرب والمطربين، فقال إنه في وقت سابق، إلى أن استماعه إلى محمد عبد الوهاب، وليلى مراد، وفريد الأطرش، وعبد الحليم حافظ، شكلت ذائقته الفنية، ثم وجدت تأثير ذلك على اختياراته وميوله في الغناء، وفقا لما ذكرته صحيفة «الجريدة» الكويتية.

وخلال حقب السبعينات والثمانينات والتسعينات، من القرن العشرين، صار الفنان الكويتي الراحل، واحدا من أبرز المطربين واشتهر بأنه “الصوت الجريح”، والذى سمع أحد أخر اغنياته، سأل: هل نعى الراحل نفسه بأغنية “جمر الوداع”؟!.

شاهد:

 

ومن أشهر أغانى المطرب الراحل أغانيات: “جمر الوداع”، “سرى الليل يا قمرنا” ، و”تكون ظالم”، كما أنه صدر له عدد من الألبومات منها: “الزوار، متأخر، الله معي، صوت الجرحى».
وفى تصريحات لصحيفة «القبس» الكويتية، في عام 2014، وبعد أن انتشرت شائعات وفاته، قال الراحل عبد الكريم عبد القادر، إن “من يصدر إشاعات عن وفاته شخص مريض”، مضيفا إن “المقدر على رؤوس العباد راح يصير”.
رحم الله نجم الأغنية الكويتية الراحل، المطرب عبد الكريم عبد القادر، الذى شهد له مخالطوه أنه كان مثالاً للخُلق والأدب والاحترام، كما أكد ذلك عنه الموسيقار أنور عبد الله، شيخ الملحنين الكويتيين.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.