أوبو Oppo تطرح Oppo A1 Vitality.. أمكانيات عالية وسعر تنافسى

كتب: أحمد السيد

إصدار جديد تكشف عنه شركة “أوبو Oppo” رخيص في السعر ليناسب شرائح عديدة من المستهلكين، مع تمتعه بإمكانيات عالية، والأصدار الجديد هو هاتف: “Oppo A1 Vitality”

ويأتى إصدار “فيتاليتي” من أوبو كنسخة معاد تسميتها من Oppo A58 5G والتي تم إصدارها العام الماضي، مع إضافات جديدة.

مواصفات OPPO A1 Vitality

يتميز إصدار “أوبو إية ون فيتاليتي.. Oppo A1 Vitality” بشاشة عرض حجمها 6.56 بوصة مع معدل تحديث سلس يبلغ 90 هرتز. كما إنه يغطي 100٪ من التدرج اللوني الواسع DCI-P3 ، مما يوفر صور ومقاطع فيديو نابضة بالحياة وواقعية إلى درجة كبيرة.

كما يتمتع الهاتف بخاصية ضبط درجة السطوع التي تضم 4096 مستوى ، تتكيف الشاشة تلقائيًا مع ظروف الإضاءة المحيطة ، مما يؤدي إلى تحسين الرؤية. توفر الشاشة دقة تبلغ 1612 × 720 ، ونسبة شاشة إلى هيكل 89.8٪ وذروة سطوع تبلغ 480 شمعة لكل متر مربع، مما يوفر تجربة مشاهدة غامرة.

يتميز “أوبو إية ون فيتاليتي” بتصميم الماس الكريستالي الأنيق والمميز، ودرجة سمك حوالي 7.99 مم مع وزن إجمالي حوالي 188 جرامًا ، وبالتالي يجمع بين الخفة والرشاقة بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يأتي بتصنيف IP54 المقاوم للغبار والماء، مما يحمي الجهاز من المخاطر اليومية.

اقرأ أيضا:

أوبو OPPO.. أسعار 2023 فى السوق المصرى

 شاومي 13 Xiaomi 13.. مواصفات ومميزات وكاميرات جبارة

ويتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج من “ميدياتك” مجموعة شرائح Dimensity 6020 مع وحدة معالجة الرسوميات Mali-G57 وبالتالي يأتي مع القدرة على أداء عدد كبير من المهام في وقت واحد بسلاسة.
ويدعم الجهاز ذاكرة وصول عشوائي افتراضية، حيث يوفر سعة قصوى تصل إلى 20 جيجابايت رام.
والذاكرة الأساسية للهاتف 12 جيجابايت LPDDR4X + مع ذاكرة الوصول العشوائي القابلة للتوسيع 8 جيجابايت.
ويملك الإصدار إمكانيات التصوير بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل في اللوحة الخلفية، مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل مع إمكانية التصور في الإضاءة الخافتة.
والهاتف مزود ببطارية سعة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 33 وات.

الألوان والسعر

ويتوفر الإصدار الجديد فى ثلاثة ألوان، الأسود والأزرق والأرجواني.
وأخير سعر الهاتف 256 دولارًا، وهو ما يعادل تقريبا ().

زر الذهاب إلى الأعلى