حظك اليوم الأحد 28 مايو 2023.. وتوقعات الأبراج

بيان

القراء يبحثون عن طوالع الفلك، والنجوم، والأبراج، وحظوظها، وما الأفلاك، والنجوم، إلا مخلوقات لله تعالى، وما النظر فيها، إلا اجتهاد، وتوقعات، أما العلم فهو من عند الله وحده، لا يطلع عليه إلا من يشاء، وفى العموم، ونحن هنا نحاول فقط أن نسوق لكم البشرى، لكن نؤكد أن العلم عند الله.. حظك سعيد.

– برج الحمل

العمل: على مولود برج الحمل التعاون مع زملائه فى العمل ولا سيما مع ذوى الخبرة حتى يزيد من خبرته، ويكون لديه خبرة أكثر فى مجال تخصصه فبالتعاون وتبادل المعلومات يقدم أفضل ما لديه.
العاطفة: مولود برج الحمل قربك من شريك حياتك ومبادلتك ونفس الشعور ويجعلك سعيداً جداً، فالحب شىء عظيم ومهم فى الحياة وخصوصاً إذا كان كلا الطرفين يتبادلان نفس الشعور.
الصحة: مولود برج الحمل عليك ممارسة الرياضة والجرى يومياً فى الصباح يجعلك فى كامل رشاقتك ويزيد من الطاقة لديك، ويخفف تعبك ويحافظ على صحتك.

– برج الثور

العمل: مولود برج الثور اجعل تركيزك أثناء العمل واجتهد، فالالتزام أمر مهم جداً لتحقيق كل ما تتمنى أن تحققه، كما أن ذلك يساعدك على إنجاز كل ما هو متراكم عليك فعليك التركيز دائماً.
العاطفة: على مولود برج الثور عدم إهمال شريك حياته والانشغال بحياته المهنية، لأنه بهذه الطريقة يفسد صفو حياته الأسرية، كما عليه إصلاح علاقته به طوال الوقت.
الصحة: يجب على مولود برج الثور الابتعاد عن التدخين لكى يجعل صحته فى حالة أفضل بكثير، كما عليه ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

– برج الجوزاء

العمل: تأكد أن القرارات المهمة لا يمكن أن تتخذ بسرعة وفى وقت قصير، فالتفكير السليم ودراسة الأمر يجعل القرار صائبا، حاول أن تبتعد عن اتخاذ القرارات المهمة حين تكون غاضبًا، وابتعد عن الأجواء المحبطة، هذا أفضل لك.
العاطفة: لا تفرض رأيك على شريك حياتك وتقاسما الحياة معاً وناقشا القرارات، لأن هذا التعنت لا يفيد ولا يأتى إلا بكل سيئ، لذلك حاول إرضاءه فهو يستحق ذلك.
الصحة: الرياضة من العادات المهمة والتى لها شأن كبير لصحة الإنسان فعليك تدريب نفسك على اتباع رياضة معينة يوميًا ومارسها وواظب عليها ستذهل مما ستكون عليه.

– برج السرطان

العمل: سوف يظهر اليوم تميزك فيما تقدمه من تقارير، فكن متقبلا لأى نقد، وذلك لتثبت قوة تحملك وسيطرتك وقدرتك على التحكم فى غضبك، وسوف تصبح هذه خطوة إيجابية فى الوصول لهدفك ولنجاحك، وتركيز مديرك معك.
العاطفة: اليوم هو الأفضل للتعبير عن حبك للحبيب، فحافظ على علاقتك به من خلال دعمه، فكن رومانسيا طوال اليوم، حتى تصلح علاقته به مع مرور الوقت.
الصحة: تجنب رياضات الشديدة بجميع أنواعها، حيث تحتاج النساء الحوامل إلى توخى الحذر من الضغط العصبى، والابتعاد عن التوتر فى الحياة الشخصية والعملية، والالتزام بنظام غذائى يساعدهن على زيادة مناعتهن.

– برج الأسد

العمل: كن واثقا من نفسك اليوم، فأنت ستعرض مهاراتك وخبراتك على كل من حولك فى العمل لتحصل على ترقية أو مكافأة، وهذا ما يجعلك تبحث لاستكمال حياتك المهنية فى مكان جديد، أو إقامة مشروع خاص بك.
العاطفة: إذا كنت أعزبا فقد تقع فى الحب اليوم، سيدخل شخص مميز حياتك وستدرك مرة أخرى قيمة الحب، يمكن أن تقابل هذا الشخص فى مطعم أو وظيفة رسمية أو فى مناسبة عائلية، أولئك الذين هم بالفعل فى حالة حب قد يخططون للسفر .
الصحة: اعتن بصحتك اليوم، وقد يحتاج عشاق المغامرات إلى توخى الحذر، خاصة أثناء ركوب الدراجات فى الليل، وعليك الرجوع لتناول الطعام الصحى لاستعادة صحتك، وخسارة الوزن الزائد الذى اكتسبته.

– برج العذراء

العمل: كن إيجابياً اليوم عند تكليفك بمهام جديدة، اقبلها بثقة لأن ذلك سيساعد فى نموك المهنى، لكن عليك توخى الحذر أثناء التفاعل مع بعض زملائك فى المكتب، وكن حذراً للغاية أثناء اتخاذ القرارات المالية ولا تستمع إلى ثرثرة من حولك ويجب أن تركز على مهامك فقط.
العاطفة: ستكون علاقتك الرومانسية اليوم جيدة ومميزة، سيدعم شريكك تطلعاتك الشخصية والمهنية، ما يعزز الترابط بينكما على الرغم من الجدل الطفيف حول بعض المواقف.
الصحة: سوف تكون صحتك جيدة اليوم، لكن احذر من التوتر العصبى، والذى يمكن أن يؤثر عليك على المدى البعيد، فعليك تجنب تناول الأكلات الضارة، والتى تؤثر عليك بالسلب وسوف تظهر على صحتك وعلى بشرتك.

– برج الميزان

العمل: مولود برج الميزان من المهم جداً القيام بعملك بأفضل ما يكون لديك حتى تترك لديك انطباعاً جيداً أمام زملائك ورؤسائك فى العمل فى الفترات المقبلة.
العاطفة: عندما تخطئ فى حق الشريك عليك الاعتذار عن تصرفك السيئ، وأن تبرر له موقفك السلبى أمامه حتى يصفو لك، ولا يبتعد عنك وتصبح الأمور بينكما على ما يرام.
الصحة: سعى مولود برج الميزان وراء الأشياء المتعبة يرهق أعصابه، لذلك عليه الانتباه لصحته هذه الفترة وعدم التفكير السلبى حتى لا يرهق أعصابه، ويمارس التمارين الرياضية.

– برج العقرب

العمل: يحرص رؤساؤك على إسناد العديد من المهام الصعبة لك، وذلك لقوتك وذكائك وخبرتك فى مجال عملك التى تزداد يوماً بعد يوم، ما يؤهلك لتصل للمنصب الذى تحلم به طوال الوقت.
العاطفة: تعيش حالة من الحب والسعادة مع شريك حياتك، وذلك لإخلاصك له وحبك واهتمامك به، ما أثر بشكل إيجابى على نفسية أطفالك مع مرور الوقت.
الصحة: اتباعك لنظام غذائى صحى، وحرصك على شرب الماء، وأخذ قسط كافٍ من الراحة، والاستمتاع برياضة التأمل مثل اليوجا قبل النوم لمدة على الأقل عشر دقائق، جعلك تشعر بالحيوية والنشاط.

– برج القوس

العمل: ستسامح اليوم شخصا ما قد تسبب لك فى مشكلة أخدت منك وقتا كبيرًا، كما أنك ستكسب أموالا كثيرة نتيجة عمل كنت أتممته من فترة كبيرة، أبشر.

العاطفة: قد يكون الصديق المقرب أو الحبيب بعيدًا، وقد تشعر بالوحدة وأفضل طريقة للتغلب عليها هى الاستمرار فى الانشغال، ربما بالدراسة أو البحث أو الأنشطة الفنية.
الصحة: نظرة جديدة فى الأشياء التى تفعلها كل يوم قد تبدو مختلفة نوعًا ما، لذلك اسأل نفسك عما تحتاجه حقًا، فمن الحكمة أن تمنح أمعاءك فترة راحة من الأطعمة التى تسبب لك إزعاج.

– برج الجدي

العمل: اليوم جيد بالنسبة لك لإنجاز أى نوع من الأبحاث التى تحتاج إليها فى البحث المتعلق بعملك، إذا كنت تبحث عن عمل جديد، فهذا يوم رائع للبحث عبر الإنترنت للعثور على الوظيفة التي تريدها.

العاطفة: عبر عن مشاعرك بكلمات بسيطة وصادقة، يمكنك اكتشاف المزيد من حولك وكيفية التواصل مع الشخص الأقرب إليك، واسمح لنفسك أن تقول ما تشعر به، سوف يأخذك التحدث من قلبك إلى منطقة جديدة.

الصحة: ربما يمكنك قضاء بعض الوقت مع نفسك لتشعر بالاسترخاء، وابتعد عن إجهاد عقلك لفترة واقضى بعض الوقت فى الاسترخاء العقلى، واشرب الكثير من الماء سيكون له نتائج مبهرة فى الهدوء النفسى.

– برج الدلو

العمل: مولود برج الدلو عندما ينتقدك أحد من زملائك فى العمل لا تنفعل وتفهم ما تسمعه من نقد، فالانتقادات تجعلك تصلح من نفسك وتتفادى الخطأ ولا تكرره.

العاطفة: تدخلاتك فى أمور شريك حياتك خاصة التدخل فى أشياء لا تعنيك، يتسبب له المتاعب والمضايقات، فكن حذراً معه ولا تتدخل فى ما لا يعنيك فى أموره الخاصة به وأعمل على تحسين علاقتك به.

الصحة يجب على مولود برج الدلو أن يتمتع برشاقة من خلال اتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية التى يحتاجها جسمه، مع ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

– برج الحوت

العمل: ربما تواجه صعوبات فى التعامل مع الآخرين اليوم، خاصة مع زملاء العمل المزاجيين الذين يجعلون من الصعب إجراء حوار فعال معهم، وستكون أفضل حالاً إذا تجنبت طرح أى قضايا مهمة اليوم وأجلتها إلى يوم آخر.

العاطفة: ربما يكون هناك بعض التدخلات فى حياتك العاطفية ستؤدى إلى خلق اضطرابات خطيرة، عليك أن تتعلم أن تثق فى مشاعرك وكذلك فى شريك حياتك، وضع تركيزك بأكمله على ما تشعر به وليس ما يقوله الآخرون لك.

الصحة: حاول أن تتعامل مع مشكلاتك الصحية بقدر كاف من الاهتمام، ولا ترفض أى نصائح يوجهها الأهل والأقارب إليك، لأن النصائح دائمًا تحمل فى داخلها حلول للمشكلات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى