الاتحاد العربى للإعلام السياحى يحتفل فى القاهرة بمرور 15 عاما على تأسيسه

القاهرة تستضيف على مدى خمسة أيام .. آفاق الإعلام السياحى العربى فى المستقبل

كتب: إسلام فليفل

تحت رعاية وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة تعقد فعاليات الملتقى العربى الخامس عشر للإعلام السياحى فى القاهرة ولمدة خمسة أيام، وذلك خلال الفترة من ٦ إلى١٠ يونيو الجارى.

الإعلام السياحى

قالت الدكتورة لمياء محمود، رئيس الملتقى فى تصريحات خاصة لموقع “بيان” إن الملتقى يضم نخبة كبيرة من رجال الإعلام على مستوى الدول العربية كما أن الاتحاد العربى للاعلام السياحى عضو الاتحادات العربية المتخصصة بجامعة الدول العربية.

وتابعت، الاتحاد العربى للإعلام السياحى يحتفل بمرور عامه الخامس عشر  على تأسيسه وذلك على هامش انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد خلال الملتقى الخامس عشر الذى يقام فى جمهورية مصر العربية ‏برعاية من وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة المصرية وبحضور ممثلى الإعلام السياحى العربى ومؤثرى التواصل الاجتماعي وصناع المحتوى بالإضافة إلى مسؤولى قطاعى السفر والسياحة بالدول العربية ‎ بالعاصمة المصرية القاهرة ومدينة شرم الشيخ.

سوق السفر والسياحة

ومن جانبه قال الدكتور سلطان اليحيائى، رئيس الإتحاد العربى للإعلام السياحى، إن فعاليات الملتقى الخامس عشر للإعلام السياحى العربى يتضمن مؤتمر السياحة العربى، ويشارك فيه عدد كبير من المسؤولين عن قطاع السياحة بجمهورية مصر العربية إلى جانب باقي الدول العربية بالإضافة للمعنيين بهذا القطاع من شركات سفر وسياحة ومن مؤسسات وفنادق ومنتجعات إضافة لصناع سوق السفر والسياحة وبمشاركة أعضاء الاتحاد العربى للإعلام السياحى والإعلاميين المصريين المعنيين وأساتذة الإعلام والسياحة فى الجامعات المصرية وذلك بأحد الفنادق السياحية الكبرى فى القاهرة.

جلسات الملتقى

وعن جلسات الملتقى أكد أن فعالياته تتضمن عدة محاور منها: ” آفاق الإعلام السياحى العربى فى المستقبل” بمشاركة أعضاء الاتحاد العربى للإعلام السياحى وبحضور نخبة من الأكادميين الإعلاميين، كما يتم عرض الأفكار الجديدة والمستحدثة.

الشكر  للجميع

أضاف الدكتور اليحيائى، قائلا: بداية نتوجه بالشكر الجزيل والتقدير للحكومة المصرية ممثلة فى وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة المصرية لرعايتهم الملتقى العربى الخامس عشر للإعلام السياحى.

وتابع، نثمن كافة الجهود المبذولة من جانب الجهات المعنية فى مصر وجامعة الدول العربية التى ينطوى تحتها هذا الاتحاد من خلال منتدى الاتحادات العربية المتخصصة، ويسعدنا المشاركة فى هذه الاحتفالية ونحن نحتفل بتغيير مسمى المركز العربي للإعلام السياحى ليصبح الاتحاد العربي للإعلام السياحى.

طالع المزيد:

الأجندة السياحية

كما أشاد بالجهود التى تقام  لفرع الاتحاد العربى بجمهورية مصر العربية وقال إن الجهود التي بذلت لإخراج هذا الملتقى بالشكل الذي يتماشى ويتواءم مع تطلعات وخطط واستراتيجيات مجلس الإدارة ويواصل الجميع جهودهم المبذولة لتحقيق الأهداف المرجوة، وأشار إلى أن  الاتحاد العربى للإعلام السياحى استطاع من خلال فروعه فى جميع الدول العربية الإسهام في تحقيق الأهداف العامة والرؤى التى من شأنها أن تنقل الإعلام السياحى في الوطن العربى إلى رؤية تسهم فى تعزيز نشر سمعة ومكانة الدول العربية و تسليط الضوء عليها من خلال الأنشطة والفعاليات بطرق حديثة ومبتكرة تساعد في الوصول إلى المكانة التي ينشدها الاتحاد بجانب الدول لجعل السياحة العربية ضمن أجندة خارطة العالم السياحى.

إنجازات

وعن الإنجازات التى تحققت قال: إن الاتحاد العربى للإعلام السياحى حقق فى غضون فترة وجيزة سمعة ومكانة دولية مرموقة إذ سجل مؤخرا حضورا كشريك إعلامى رسمى فى معرض سوق السفر العربي دبى  ٢٠٢٣م ومن هذه الشراكة يسجل ‏الاتحاد حضورا لافت الانظار من خلال وجوده راعيا إعلاميا لـمعرض الرياض الدولى للسفر العام الحالى.

فكرة التأسيس

وعن فكرة تأسيس الاتحاد العربى للإعلام السياحى أكد اليحيائى أن الفكرة ولدت على ضفاف نهر النيل فى مصر وذلك فى عام  ٢٠٠٨م، وفى هذا العام فإننا نحتفل بمرور  ١٥ عاما من إشهاره.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.