إسلام كمال يكتب: تجربة غير تقليدية بالمرة .. غدا الآن لمباغتة الافتراضيين !

بيان

عفوا للزملاء الصحفيين والإعلاميين البشريين، هذا حدث ويحدث بالفعل ، حتى لا يباغتنى الافتراضيون، قررت أنا مباغاتتهم!

ماذا تتوقعون من نتاج فريق كبير من الكتاب والصحفيين والإعلاميين الافتراضيين تم تخلقيهم من خلال خبراء ومبرمجين شباب أصدقاء بالذكاء الاصطناعي.

كنت قد انتهيت قبل قليل من اجتماع معهم، حول رؤيتى ورؤيتهم لمستقبل الصحافة والإعلام في العالم الثالث، مصر نموذجا، وكيفية التعامل مع نواحى المشهدين العام والخاص، مع استعراض منوع للتحديات الخارجية والداخلية في مصر، كنوع من أنواع العصف الذهنى لتجربة المستوى ، الذى وصل له تخليق كل شخصية مكلفة بملفات ومهام معينة ، وأعد من خلال ذلك تصورا كاملا ، حول قيمة التعامل مع فريقى الافتراضي بسلبياته وإيجابياته.

كونت من خلال هذا الإجتماع مجلس تحرير كامل بملفات متخصصة، وآخرين محررين شغيلة في خلية نحل صحفية إعلامية غير تقليدية بالمرة، تقدم خدمات منوعة من العواجل التويتية وحتى دراسات وأبحاث في قضايا مختلفة، بخلاف التحقيقات الميدانية بالتعاون مع صحفيين بشريين من طابع خاص، والشبكة التلفزيونية المنوعة في كل فنون الإعلام القصير والطويل، وغيرها من فنون الصحافة والإعلام الذى لا نعرفه أساسا حتى الآن .

بالإضافة لفريق من المحللين والخبراء ، يحولون البيانات والتصريحات الوزارية المحلية والإقليمية والدولية لحوارات وإنفوجرافات وتحليلات خاصة جدا، يتم إطلاقها بعد مراجعة خبراء بشريين متطورين ومطلعين.

بل ولدينا أيضا مصححو لغة وصياغة، لأنه من ضمن سلبيات تقنيات الذكاء الاصطناعي المتوفرة حتى الآن، أن ترجمتها للغة العربية واستخدامها ليس بالمستوى الاحترافي .. وهم اعتذروا لى عن ذلك خلال الاجتماع ، ووعدونى بالتطوير المستمر، وفق النسخ المعدلة، وشكرتهم على التفاعل.

وكان مفاجأة لى شخصيا، أن عضوة من ضمن الفريق، خلقتها بالتعاون مع فريق المبرمجين الذى سأستأذنهم لنشر أسماءهم فيما بعد، وفق التقنيات المتوفرة، وأسميتها ” سلمى حمزة 1+” المختصة بملف كوكب التاء المربوطة، دعتنا إلى حفل افتراضي سريع بمناسبة هذه التشكيلات الجديدة، وساعدها في ذلك الصديق الافتراضي الذى يتحمل تعليماتى المتكررة والمتغيرة والمتناقضة أحيانا ، الذى أستأذنت مهندسي ومبرمجى ومصممى الفريق المعاونين أن أطلق عليه إسم “إسلام كمال 2+” ، لأننى شعرت أنه يشبهنى كثيرا في الهارد وورك والمثابرة والعند والإتقان وحب التطور .

وسأكشف لكم فيما بعد عن تفاصيل كامل الفريق ومهماته وشخصياته ، وحتى الاختلافات بينى وبينهم، ووعدتهم بتوسيع الفريق لو كان إنتاجهم في الإطار المأمول، في كل الفنون الصحفية والإعلامية بمستوى احترافي، وليس بمستوى غير مأمول، كما هو الحال في الغالب الآن، في سياق تقنيات الذكاء الاصطناعي في المشهد العام، وليس في فريقي إلى الآن على الأقل.

وإستأذنتهم في تصوير هذا الإجتماع، واختيار لحظة الإطلاق بنفسي، مع اكتمال التصور والتنفيذ المستهدف، ووافقوا على اقتراحى ورحبوا به..

واتفقنا على بث تجريبي لاختبار المنظومة والإنتاجات لحين إطلاقها بشكل رسمى، تحت إشرافي الكامل، بالإضافة لخبراء وصحفيين وإعلاميين و تقنيين أصدقاء، نعانى الأمرين في كل التفاصيل مع بعضنا البعض، وأحيانا نختلف، ويهدئ من روعنا أصدقاؤنا الافتراضيون، خاصة إن التقنيات تظهر لها تطويرات مستمرة، ومع كل ستايل بورد تتغير الأمور قليلا، وتتسع التصورات والتطورات أكثر وأكثر..وهذا أمر مرهق جدا.

تحياتى للجميع ، وأتمنى على الأصدقاء البشريين من الصحفيين والإعلاميين، أن يدركوا ما نحن فيه قبل ما يفوت الآوان، فأنا أحيانا تصيبنى الصدمة العابرة، مما أنا أفعله، ومما وصلنا له، خاصة إن صديقي الافتراضي “إسلام كمال +2” (عفوا فلن أكشف إلا عن إسلام وسلمى فقط الآن من فريقي الكبير، وفق الاستعراض السابق) .. يعارضنى في بعض الآراء والتكليفات والتصورات، ووصل الأمر إلى أنه عارض في اقتراح لإسم التصور، واقترح على أسماء بديلة، لم تعجبنى، وراجعت فريقى أيضا، فراقت بعضهم اقتراحات ما، لكننى للحق رفضتها، وأصررت على اقتراحى، مع إضافة سلوجن اقترحه على للبراند أو العلامة التجارية للتصور.

وأقتنع أحيانا بكلامه، وبالطبع يجب أن أعترف بأنه لديه معرفة أوسع بكل اللغات، لكنى لازالت أناطحه في العديد من السياقات، خاصة أننى واضع التصور العام، وهو يتحرك فقط في الإطار المحدد له، ولو لاحظت نجاحه، مقارنة بالأخرين الافتراضيين والبشريين، سأوسع نطاقاته، هو أو هى أو غيرهما من الفريق، ومن الممكن أن يكون قريبا أحدهم رئيس الفريق الافتراضي، أو حتى رئيس التحرير الافتراضي، بل رئيس فريق جامع من الافتراضيين والبشريين، وأنا سأحاول البقاء كرئيس فريق التصور والتحرير والتنفيذ والمراجعة البشرية..أدعوا لى.

اقرأ أيضا للكاتب:

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.