شاومي مكس فولد 3 « Xiaomi Mix Fold 3 ».. تسريبات عن الهاتف

كتب: أحمد حسين

تؤكد أحدث التسريبات عان الإصدار الجديد فى سلسلة هواتف شركرة “شاومى ” العملاق، وهو إصدار شاومي مكس فولد 3 – Xiaomi Mix Fold 3 الرائع أنه سيأتي بكاميرا متطورة جدًا.. هذا غير تسريبات أخرى عن شاومي مكس فولد .3

الآن تتجه الأنظار إلى الجيل القادم من شاومي، والمقصود هو الهاتف شاومي مكس فولد 3 – Xiaomi Mix Fold 3 ، وذلك بعد تسريبات عديدة خرجت عن الهاتف الرائع الجديد، وإليكم فى التالى بعض هذه التسريبات

مواصفات شاومي مكس فولد 3

فى أحدث التسريبات عن الهاتف القادم من “شاومي” وهو هاتف رائد قابل للطي، أنه سيعمل بالمعالج الرائد من كوالكوم، سناب دراجون 8 الجيل 2، ومن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف في النصف الثاني من العام الجاري وتحديدًا بين يوليو وديسمبر.

طالع المزيد:

شاومى ريدمى xiaomi redmi 12 تحفة من الزجاج الكريستالى.. المواصفات وموعد الإطلاق

Galaxy S21 FE 5G من سامسونج.. لماذا تشتريه إذا كنت تستطيع استبداله بهاتفك القديم ؟

تشير أيضا التسريبات أن هذا العام لن تقوم شاومي بإطلاق هواتف Xiaomi 13S أو 13S Ultra وسيتم التركيز الآن على الهاتف القابل للطي شاومي مكس فولد 3.

عدسة بيريسكوب

وفيما يخص “كاميرا” الهاتف، تشير التسريبات إلى أن شاومي مكس فولد 3، سوف يحتوي على كاميرا مميزة جديًا بعدسة بيريسكوب، كما سيحصل الهاتف على ميزة مقاومة الماء.

.. وعدسة زوووم

ومع استخدام عدسة المنظار فإن نظام التقريب (الزووم) في الهاتف بالتأكيد سيتحسن حيث سيقدم الهاتف تجربة تصوير أفضل، وسيكون أول هاتف قابل للطي في العالم يأتي بعدسة بيريسكوب.

تجربة تصوير أفضل

ومن المتوقع أن تشارك شركة لايكا المصنعة للعدسات في تصنيع العدسات المخصصة للهاتف Xiaomi Mix Fold 3 لتقديم تجربة تصوير أفضل ونقل كاميرا الهواتف القابلة للطي إلى مرحلة جديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى