أحمد كمال: ردود الفعل على مسلسل الهرشة السابعة فاجأتني

كتب: إسلام فليفل

قال الفنان القدير أحمد كمال، إنه شارك فى مسلسل الهرشة السابعة كضيف شرف، وبالرغم من ذلك فوجئ بردود الأفعال الكبيرة التى تلقاها حول الشخصية التى قام بتجسيدها.

اقرأ أيضا.. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل سيب وأنا أسيب

وإعتبر كمال، تجربته فى مسلسل الهرشة السابعة تجربة مهمة له، كواليس العمل كانت رائعة والكل كان متعاون لنجاح المسلسل، تمثيل رائع وإخراج على أعلى مستوى وهذا ما يحتاج إليه المشاهد فى النهاية.

وتابع كمال، فى تصريحات خاصة لموقع بيان، أنه تعلم على مدار سنوات طويلة من الأفلام القصيرة لأنها تُشعر الفنان بطاقة جديدة أثناء العمل عليها، قائلًا :” مهم جداً لأى ممثل أو مخرج أن يبدأ فى الأفلام القصيرة لأنها تُعطى مجال للتعلم”.

وقدم كمال النصيحة للشباب فقال:” أنصح الشباب دائماً البدء بمسرحيات قصيرة وتكوين فرق صغيرة لإنتاج أفلام قصيرة، هذه الأفلام تساعدهم على اكتساب خبرات كبيرة مع مرور الوقت”.

وواصل، نقدم الفن ونقدم السينما لحبنا لهم ولا ننظر للمقابل المادى فى المقام الأول، ومن هنا أضع معاير واضحة عند الموافقة على أى عمل حتى وإن كان ضيف شرف أو دور صغير، المهم فى النهاية أن يكون سيناريو العمل قوى، يحمل رسالة، وأن يكون دورى مؤثر وسيضيف لمشوارى الفنى، بحانب وجود مخرج بارع فى توظيف الأدوات التى يمتلكها.

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى رومانسى، ويغلب على المسلسل طابع من الإثارة والتشويق، ويحكى المسلسل قصص حب بين زوجين ومع مرور الزمن يدخل بينهم الملل، ليصيب الطرفين بالاحباط، تقدم أمينة خليل دور أم لتوأم، وهى المرة الثانية التى تقدم فيها دور أم بعد فيلم “حظر تجول، ولكن هذه المرة تناقش مشاكل الأمومة.

شارك فى بطولة مسلسل الهرشة السابعة الذى عُرض فى رمضان المُنقضى عدد من النجوم ومن أبرزهم: أمينة خليل، محمد شاهين، على قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان، أحمد كمال، من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوى.

زر الذهاب إلى الأعلى