إنطلاق مؤتمر الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة.. بث مباشر

كتب – محمد لطفي

انطلق قبل قليل، مؤتمر وزير التربية والتعليم للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2023، وحرصاً من موقع بيان الاخباري على تقديم كل ما يهتم به القارئ ويبحث عنه نقدم لكم بث مباشر للمؤتمر.

اقرأ أيضاً.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2023.. الآن

رابط تظلمات الثانوية العامة 2023.. تستعد  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  لفتح باب تظلمات الثانوية العامة 2023.

اقرا أيضًا.. أسماء أوائل نتيجة الثانوية العامة 2023

ويعلن بعد قليل وزير التربية والتعليم خلال المؤتمر الصحفي عن نتيجة الثانوية العامة.

رابط تظلمات الثانوية العامة 2023 على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، يمكن الوصول إليه من خلال الضغط على https://tazalom.emis.gov.eg/

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023.. يبحث العديد من طلاب الثانوية العامة عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 حيث تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعد ساعات قليلة للإعلان عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس بعد اعتمادها رسميا من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني امس الأحد.

نتيجة الثانوية

وقالت وزارة التربية والتعليم أن رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 متاح على بوابة مركز المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم https://emis.gov.eg/ بعد اعتمادها رسميًا من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، خلال الساعات القليلة الماضية بعد انتهاء تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2023 .

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

وأكدت انه يمكن للطلاب ترقب ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 على بوابة الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم http://thanwya.emis.gov.eg/

وكانت قد أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، بيان عاجل حسمت خلاله حالة الجدل المثارة بشأن نتيجة الثانوية العامة 2023 ، جاء ذلك لطمأنة الرأي العام الذي يترقب منذ أيام أخبار نتيجة الثانوية العامة 2023.

قال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، في بيان رسمي موجه لطلاب الثانوية العامة 2023 على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :

أبنائي الطلاب والطالبات الأعزاء..أتوجه لكم بخالص التهنئة بمناسبة اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023

رسالتي لأبنائي الطلاب.. نتيجة الثانوية العامة 2023 هي بداية لمرحلة جديدة أتمنى من الله عز وجل أن يجعل لكم فيها مستقبلا مشرقا يلبي أهدافكم وتطلعاتكم.

زر الذهاب إلى الأعلى