التنمية تحيل 765 موظف بالإدارة المحلية للتحقيق وتتخذ الإجراءات القانونية حيالهم

كتب – محمد علي

اعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، عن احالة 765 موظف بالإدارة المحلية للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، مؤكدا أن قطاع التفتيش والمتابعة يعد أحد أهم آليات الوزارة لمحاربة الفساد والمحسوبية.

اقرأ أيضاً.. التنمية المحلية تخصص أرقامًا لشكاوى انقطاع الكهرباء في المواعيد غير المعلنة

وقال وزير التنمية ان القطاع يقوم بالتنسيق والتعاون وتبادل المعلومات مع كافة الجهات الرقابية المعنية بالدولة لكشف ومكافحة الفساد على كافة المستويات، كما يتم التفتيش على الوحدات المحلية (المراكز والمدن والأحياء) بالمحافظات.

إحالة 765 موظف للتحقيق

كما يقوم بفحص طبيعة عملهم وقياس جودة أداء العمل والتأكد من قيامهم بتنفيذ محاور خطة القطاع من رصد أي مخالفات، وكشف أي مواطن للضعف والفساد، وإصدار توصيات بالمعالجة والإصلاح، وتقوم الوزارة بإخطار المحافظات بما رصده القطاع من مخالفات والتوصيات الصادرة بشأنها لتداركها مع متابعة تنفيذ تلك التوصيات .

واستعرض اللواء هشام آمنة، نتائج الجهود التى قام بها قطاع التفتيش والمتابعة خلال عام، حيث نجحت فرق المتابعة بالقطاع تحت رئاسة اللواء أحمد عرفات رئيس قطاع التفتيش والرقابة بالوزارة ، في تنفيذ ٤٠٦ حملة تفتيش مفاجئ ومخطط خلال عام على الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والاحياء المختلفة في عدد ٢٥ محافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى