مصرع عروسين بعد ساعات من الزفاف داخل شقتهما بالغربية

كتب – علي هلال

لقي عروسان مصرعهما صعقا بالكهرباء داخل حمام شقتهما السكنية بقرية الناوية بدائرة مركز سمنود بمحافظة الغربية خلال الاستحمام وجرى نقل جثمانيهما إلى مستشفى سمنود العام.

اقرأ أيضا.. مصرع وإصابة 9 أشخاص في انقلاب ميكروباص بجنوب سيناء

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، تلقت إخطارا يفيد باستقبال مستشفى سمنود العام عروسين بعد تعرضهما لصعق كهربائي بعد انتهاء حفل زفافهم بساعات قليلة ولفظا أنفاسهما الأخيرة لحظة وصولهما إلى المستشفى بقرية الناوية بدائرة مركز سمنود.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية إلى المستشفى وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مصرع شاب يدعى “رامي ج ع”، وعروسه وتدعى “منار ك ال” بسبب صعق كهربائي ناتج عن السخان الكهربائي، بشقتهما السكنية بقرية الناوية، بدائرة المركز، بعد ساعات قليلة من حفل زفافهما.

وجرى التحفظ على جثمانيهما داخل مشرحة مستشفى سمنود العام، وحررت الأجهزة الأمنية محضرا بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق بالواقعة، والتي بدورها كلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثامين إلى ذويهم عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الوفاة.

زر الذهاب إلى الأعلى