وائل جمعة: الهزيمة أمام اتحاد العاصمة فرصة للاعبى الأهلى أن يستفيقوا

كتبت: هدى الفقى

فى تعليقه على هزيمة الأهلى أمام اتحاد العاصمة الجزائرى، وخسارته للسوبر الأفريقى، قال وائل جمعة لاعب الأهلى ومنتخب مصر السابق: “لن تفوز بكل البطولات، ولكن الأهلي عودنا على الانتصار دائمًا، إنما حالة الثقة الزائدة وأداء الموسم الماضي أعطى انطباعًا للجماهير أن بطولة السوبر ستكون من نصيبه”.
وأضاف جمعة من خلال مشاركته فى “الاستديو التحليلى” لقناة “بي إن سبورتس” : “ما حدث اليوم أن الأهلي تفاجأ بأداء اتحاد العاصمة، هو فريق منظم ولعب وكافح بشرف، وحد من خطورة الأهلي واستفاد من ضربة الجزاء، واستطاع الحفاظ على النتيجة، أوجه التحية لهم على روحهم طوال اللقاء”.

طالع المزيد:

بضربة جزاء .. الأهلى يخسر السوبر الأفريقي

وخسر الأهلى مساء أمس الجمعة، قمة السوبر الأفريقى لصالح اتحاد العاصمة الجزائري، وذلك فى المباراة التى جمعتهما على استاد الملك فهد الدولي بمدينة الطائف السعودية، وانتهت بهزيمة صعبة للأهلي بهدف دون رد.
قال أيضا جمعة فى تحليله لمجريات لقاء السوبر الأفريقى إن : “بن شيخة مدرب اتحاد العاصمة واضح أنه كان يستعد للقاء بشكل جيد جدًا، ولاعبوه استطاعوا إخراج لاعبي الأهلي من تركيزهم، فرصة للأحمر قبل بداية الموسم أن اللاعبين يستفيقوا مرة أخرى وتتجدد دوافعهم”.
وانتقد جمعة بشدة مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى قائلا: “كولر في الموسم الماضي لم أره بهذه العصبية والخروج من أجواء المباراة، هذه نقطة غريبة، أكثر من مرة كان يعترض على الحكم”.

زر الذهاب إلى الأعلى