أحمد طلعت لـ “بيان”: العمل مع نجوم لها رصيد فني يدفع الممثل لتقديم أفضل ما لديه

كتب: إسلام فليفل

أعرب الممثل الشاب أحمد طلعت عن سعادته الكبيرة للمشاركة في فيلم “البطة الصفرا” الذي يعرض حالياً في دور العرض السينمائى.

وقال طلعت فى تصريحات خاصة لموقع “بيان”، إن العمل مع نجوم لهم رصيد فني كبير يعطي الممثل دفعة كبيرة نحو تقديم أفضل ما لديه، وهذا ما تحقق بالفعل في فيلم البطة الصفرا بطولة محمد عبد الرحمن “توتا”، والنجمة الجميلة غادة عادل.

وأكد طلعت أن نجوم العمل التفوا جميعهم حول فكرة الفيلم، وأن هذا يرجع لتعمقهم الشديد في سيناريو العمل الذي كُتب بواسطة المؤلف الرائع محمد عزت.

وأضاف: “محمد كاتب يستطيع التعبير عن الأفكار التي تدور في خاطره بكل سلاسة ويسر، وهذا يظهر ببساطة على إتقان الممثل لما كُتب على الورق.. ويمكن القول أن السيناريو الجيد يمكّن الفنان من إتقان الشخصية ويعطيه طاقة لتحقيق النجاح”.

وواصل طلعت، قائلا: “التعاون مع النجمة غادة عادل إضافة، غادة فنانة تتميز بروح الفكاهة وتحب الخير للجميع، وقدمت نصائح كثيرة لكل المشاركين في البطة الصفرا”.

طالع المزيد:

أمير المصري يشارك فى الفيلم الأمريكي A Haunting In Venice

إيرادات فيلم ڤوي ڤوي ڤوي تتخطى 9 مليون جنيه

وأشار طلعت، إلى أن كواليس عمل فيلم البطة الصفرا جيدة، وكان لمهندس الصوت زياد عزت دور مهم وكبير في الفيلم، ونأمل جميعًا أن يحقق الفيلم نجاح كبير ويعلم مع الجمهور وأن تنال أعمالنا رضى الجمهور الذي يتابعنا.

وجدير بالذكر أن فيلم البطة الصفرا يضم عدد من النجوم إلى جانب غادة عادل، وأحمد طلعت، وهم: محمد عبد الرحمن “توتا”، فرح الزاهد، سامي مغاوري، لبني محمود، حسن الروس، إبرام سمير، ومن تأليف محمد عزت، وإخراج عصام نصار، ستايلست نيرة الدهشوري، مهندس صوت محمد عزت.

زر الذهاب إلى الأعلى