ميسي يحلم بأن يتوج ببطولات كرة القدم الأليكترونية eFootball 2024

كتب: أحمد محمد

ليونيل ميسي، اللاعب الأكثر تتويجًا في تاريخ كرة القدم، يواصل حصد الألقاب. بعد فوزه بكأس العالم 2022 مع الأرجنتين، تعاون ميسي الآن مع eFootball 2024، محاكي كرة القدم من شركة KONAMI.

ميسي هو السفير الرسمي لكرة القدم الإلكترونية، حيث تقدم شركة KONAMI جهاز محاكاة لمنافسة عروض FC من EA Sports التي كانت تهيمن في السابق على السوق تحت ستار FIFA.

وليس من المستغرب أن يظهر أفضل لاعب على هذا الكوكب بشكل بارز في المواد الترويجية المصاحبة للتحديث لعام 2024 المتوفر الآن عبر جميع الأنظمة الأساسية.

ميسى وكأس العالم 2022
ميسى وكأس العالم 2022

في eFootball 2024، يمكن للاعبين أن يضعوا أنفسهم مكان ميسي ويعيشون إنجازاته المذهلة، يمكنهم أيضًا جمع سلسلة من “بطاقات اللاعب داخل اللعبة” التي تتميز بلحظات مميزة من مسيرة ميسي المهنية.

وقال ميسي عن تعاونه مع eFootball 2024: “أنا متحمس للغاية للشراكة مع KONAMI و eFootball 2024. أعتقد أن هذا هو أفضل محاكي كرة قدم في السوق، وأنا فخور بأن أكون جزءًا منه.”

طالع المزيد:

يأمل ميسي أن يساعده تعاونه مع eFootball 2024 على تحقيق المزيد من النجاحات في العالم الحقيقي. وقال: “أريد أن أفوز بكل شيء ممكن، سواء كان ذلك في eFootball أو في العالم الحقيقي.”

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى