إنتر ميامي يتعاقد مع لويس سواريز لمدة موسم واحد

كتب – علي سيد

أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي، اليوم الجمعة، عن تعاقده مع الهداف الأوروجواياني لويس سواريز، لمدة موسم واحد، قادما من نادي جريميو البرازيلي.

اقرأ أيضا.. قمصان ميسي في مونديال قطر 2022 تُباع بـ7.8 مليون دولار

ووقع سواريز على عقد يمتد حتى نهاية موسم 2024، بعد أن قاد جريميو للفوز بلقب الدوري البرازيلي، وحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

وقال خورخي ماس، المالك الإداري لإنتر ميامي، في بيان: “يسعدنا أن نرحب بالمهاجم العالمي لويس سواريز في نادينا. لويس هو منافس شرس يجسد دافعه للفوز ما نريده من لاعبينا. لقد وعدنا جماهيرنا بأننا سنلاحق أفضل اللاعبين في العالم لبناء فريق يمكنه المنافسة على أعلى المستويات في الأمريكتين. بعد انتهاء موسم حائز على الجوائز في البرازيل، سيكون لويس إضافة رئيسية إلى قائمتنا”.

وأضاف ديفيد بيكهام، المالك المشارك لإنتر ميامي: “يسعدنا انضمام لاعب بجودة لويس وشغفه باللعبة إلى نادينا. لقد انضم إلى فريق يلهم الجيل القادم ونحن نتطلع إلى رؤيته ينزل إلى الملعب مع زملائه السابقين واللاعبين الشباب من أكاديميتنا”.

وتأتي صفقة انتقال سواريز إلى إنتر ميامي بعد فسخ عقده مع جريميو في نهاية الموسم الماضي.

وتمنح هذه الصفقة فرصة لسواريز لمواصلة مسيرته الكروية في أمريكا الشمالية، كما أنها تعيد لم شمله مع صديقه وزميله السابق في برشلونة، ليونيل ميسي، الذي انتقل إلى إنتر ميامي في وقت سابق من هذا الشهر.

زر الذهاب إلى الأعلى