أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد للسوبر الإسباني.. عودة ميندي وغياب فاسكيز

كتب – سيد هلال

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن القائمة المسافرة إلى السعودية لخوض بطولة السوبر الإسباني، التي تنطلق الأربعاء المقبل بداية من الدور نصف النهائي.

اقرأ أيضا.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وشهدت القائمة عودة فيرلاند ميندي، الظهير الأيسر للفريق الملكي، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الفخذ، وغياب لوكاس فاسكيز، الجناح الأيمن، بسبب الإصابة، إلى جانب الثلاثي المصاب بالرباط الصليبي إيدير ميليتاو، حارس المرمى، وتيبو كورتوا، الحارس الثاني، وديفيد ألابا، المدافع الأيسر.

وضمت القائمة 24 لاعبًا، وهم:

  • حراسة المرمى: أندري لونين، كيبا أريزابالاجا، فران جونزاليس.
  • خط الدفاع: داني كارفخال، ناتشو فيرنانديز، فران جارسيا، أنتونيو روديجير، فيرلاند ميندي، ألفارو كاريو، فينيسيوس توبياس.
  • خط الوسط: جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، فيديريكو فالفيردي، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس، أردا جولر، ماريو مارتينيز، نيكو باز.
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، ردوريجو، خوسيلو، براهيم دياز.

ويلعب الفريق الملكي أمام منافسه أتليتكو مدريد في نصف نهائي السوبر الإسباني، الأربعاء المقبل، على أن يلعب الفائز من هذه المباراة نظيره من لقاء برشلونة ضد أوساسونا في نهائي البطولة يوم 10 يناير المقبل.

وتعد قائمة ريال مدريد للسوبر الإسباني، نموذجًا للتنوع، حيث تضم مجموعة من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز، مما يمنح أنشيلوتي خيارات عديدة في تشكيل الفريق.

ويتطلع ريال مدريد إلى مواصلة عروضه القوية في الموسم الحالي، حيث يتصدر الفريق جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، كما تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى