تامر حسني يطرح أغنية “موحشتكيش” بكلمات رومانسية حزينة

كتب – نور سيد

طرح النجم تامر حسني، اليوم الثلاثاء، أحدث أغانيه التي تحمل اسم “موحشتكيش” من ألبوم “هرمون السعادة”، وهى من كلمات أمير طعيمة، ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، ماستر علي فتح الله.

اقرأ أيضا.. محمد رمضان يروي موقفًا محرجًا حدث له أثناء تصوير أغنية كأس أمم أفريقيا

وشاركت الفنانة ثراء جبيل تامر حسني في ظهور الكليب، الذي تم تصويره في أحد الأماكن الرومانسية، ويجسد تامر حسني خلاله قصة حب حزينة انتهت بالفراق.

وتقول كلمات الأغنية:

شكل المكان زي ما كان متغيرتش حاجات كتير شايف بعيني ذكريات من قلبي حبيتها بضمير أجمل سنين أنا عيشتها كانت هنا كل اللي ناقص في المكان إنتي وأنا وتفاصيل كتير مش ممكن أحسها من غيرك

معقول أكون موحشتكيش !!؟ من يوم بعادنا مش بعيش رغم الفُراق مفارقتنيش بعدك خالص واقفه الحياه من بعد حضنك حضني مات وكلامي يشبه للسكات فاضلي منك ذكريات ذكريات آه واللي فاضلي مني آه بيلف صوتك في المكان لسه صورنا على الرفوف وكلام كتبته من زمان وضحكتك بين الحروف

تعبر الأغنية عن حالة من الحزن والفراغ التي يعيشها الحبيب بعد فراق حبيبته، حيث يشعر أنه فقد كل شيء في حياته، وأصبح المكان الذي كان يجمعهما مجرد ذكريات حزينة.

ويأتي طرح أغنية “موحشتكيش” بعد النجاح الكبير الذي حققه تامر حسني بأغنية “دبدوبة” من ألبوم “هرمون السعادة”، والتي تصدرت قائمة الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب.

ويستعد تامر حسني لطرح أغنية جديدة من ألبومه خلال الفترة المقبلة، وهي من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد إبراهيم.

زر الذهاب إلى الأعلى