حلمي عبد الباقي يستعد لطرح أغنية جديدة “بلا عيش وملح”

كتب – علي نور

يستعد النجم الكبير حلمي عبد الباقي لطرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “بلا عيش وملح” من كلمات أحمد جابر وألحان محمد شحاتة، وتوزيع محمود صبرى، ومن المقرر تصويرها على طريقة الفيديو كليب وتحمل عددًا من المفاجآت.

اقرأ أيضا.. فى 60 ثانية: أغنية بالإنجليزية تروى القصة الحقيقية لفلسطين (شاهد)

ويأتي طرح الأغنية الجديدة في إطار نشاط حلمي عبد الباقي الغنائي خلال الفترة المقبلة، حيث يتعاون في عدة أغانى مع عدد من الشعراء والموزعين والملحنين ويطرحها على طريقة السينجل.

وقال حلمي عبد الباقي إنه اتجه إلى التعاون مع مجموعة من الشباب قائلاً: “لا بد أن يكون هناك دم جديد، وأتعاون مع أي فنان لديه موهبة حقيقية، وكلنا بدأنا صغارًا وحققنا نجاحات بعد ذلك، وأنا أسمع كل الأغاني واختار ما يناسبني”.

وأضاف: “أحرص على تقديم أغاني جديدة ومختلفة، وأبحث دائمًا عن التجديد والابتكار، وأريد أن أقدم للجمهور ما يليق به”.

وأعرب حلمي عبد الباقي عن سعادته بثقة أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية فيه بعد اختياره وكيلاً للنقابة ورئيسًا للجنه القيد، وقال: “الحمد لله على هذه الثقة، وأطلب من زملائى الدعاء لى حتى يوفقني الله في هذه المهمة وأكون عند حسن ظن كل أعضاء الجمعية العمومية، كما أتوجه بالشكر لكل أعضاء المجلس على ثقتهم الغالية وأخص بالذكر عشرة عمري وصديقي النقيب العام الفنان مصطفي كامل”.

وكانت آخر أعمال حلمي عبد الباقي طرحه أغنية “وداع” بتوزيع جديد على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وقد غناها سابقا في فيلم “زمن الجدعان” بطولة الراحل فريد شوقي وصدر عام 1991، ولاقت الأغنية إشادات كبيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى