كلوب: غياب محمد صلاح خسارة كبيرة.. لكن لدينا بدائل

كتب.. علي يوسف

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن غياب محمد صلاح عن الفريق خسارة كبيرة، لكنه يثق في قدرات البدلاء لتعويضه.

اقرأ أيضاً.. محمد صلاح يرفض مقارنة أدائه مع ليفربول ومنتخب مصر

وقال كلوب، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”، “في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة افتقدنا كلا من مو وساديو ماني عندما لعبت السنغال مع مصر في النهائي، لذا بالنسبة لنا هذا أمر طبيعي، لقد لعبنا بالفعل بعض المباريات دونه هذا الموسم، ولعبنا ضد وست هام دونه، ولدينا بدائل”.

وأضاف كلوب، “إنها ليست مشكلة حيث نسعى جاهدين لنرى كيف يمكننا استبدال محمد، إنه غائب، وهو مصاب أيضًا، ولا نعرف كم من الوقت سيستغرق ذلك ولكني سعيد بالفريق الذي لدينا اليوم، هناك لاعبون جيدون على مقاعد البدلاء، ونأمل أن نحافظ على لياقتنا ونتطلع إلى المباراة التالية بعد هذه المباراة”.

ومن المقرر أن يغيب محمد صلاح عن مباراتي مصر المقبلتين في بطولة أمم أفريقيا بعد تعرضه للإصابة خلال التعادل 2-2 مع غانا في المباراة الثانية للفراعنة في البطولة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد نشر بيانا رسميا قال فيه، “أظهرت الأشعة التي خضع لها محمد صلاح، قائد منتخب مصر، تعرضه لشد في العضلة الخلفية، وسيغيب عن مباراتي الفريق المقبلتين في أمم أفريقيا أمام الرأس الأخضر، ومباراة دور الـ16 في حالة التأهل”.

زر الذهاب إلى الأعلى