محمد رمضان يعلق على صعود منتخب مصر في 16 لكأس أمم أفريقيا

كتب – محمد محمود

علق النجم محمد رمضان على صعود منتخب مصر الدور 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد التعادل أمس امام الرأس الأخضر .

اقرأ ايضًا.. منتخب مصر يتعادل مع الرأس الأخضر ويتأهل إلى الدور الثاني بأمم أفريقيا

ودعم رمضان منتخب مصر فى مشواره فى بطولة كأس الأمم الأفريقية حيث شارك صورة لخ مع نجم المنتخب الوطنى “تريزيجيه” على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفديوهات “إنستجرام”.

صعود منتخب مصر الدور 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية

وقال محمد رمضان على الصورة : “مبروك منتخبنا الوطنى صعوده للدور الـ 16 لكأس أمم أفريقيا”.

وكان قد شارك محمد رمضان في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الافريقية 2024 الذى أقيم علي ملعب الحسن واتارا بـ كوت ديفوار.

وبالأمس حقق منتخب مصر هدفه بالتعادل مع الرأس الأخضر بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، ليضمن التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

بدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين، وكاد منتخب مصر أن يسجل هدفاً مبكراً في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، لكن رأسية مصطفى محمد مرت خارج المرمى.

وواصل منتخب مصر ضغطه الهجومي، وتصدى حارس مرمى الرأس الأخضر لفرصة مصطفى محمد في الدقيقة 21، قبل أن يسجل منتخب الرأس الأخضر الهدف الأول في الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

وفي الشوط الثاني، أجرى البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، تبديلين بنزول محمود حسن “تريزيجيه” ومحمد حمدي بدلاً من حمدي فتحي وأحمد فتوح.

ونجح تريزيجيه في تسجيل هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 49 من عمر اللقاء، قبل أن يشارك محمود عبد المنعم “كهربا” بدلاً من أحمد سيد “زيزو” في الدقيقة 74.

وواصل منتخب مصر ضغطه الهجومي بحثاً عن هدف الفوز، وسجل مصطفى محمد الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة 91، لكن الرأس الأخضر أدرك التعادل في الدقيقة 96 من عمر اللقاء.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني من المجموعة الثانية، خلف الرأس الأخضر المتصدر بـ7 نقاط، فيما تجمد رصيد موزمبيق عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

وبهذا الفوز، يضمن منتخب مصر التأهل إلى الدور الثاني من البطولة، حيث سيواجه أحد المنتخبات المتأهلة من المجموعة الأولى، والتي تضم منتخبات سيراليون وغينيا الاستوائية ومالاوي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى