ستطارهم توسلاتها المرعبة.. ماذا يجدى طلب أمريكا التحقيق فى مأساة الطفلة هند؟!

مصادر – بيان
بعد 12 يومًا من الأمل في عودتها على قيد الحياة، انقطع هذا الأمل بعد أن تم العثور على جثمان الطفلة الفلسطينية هند رجب، التي تبلغ من العمر (6 أعوام)، متوفاة في غزة.
ماذا يجدى الآن طلب الخارجية الأمريكية من السلطات الإسرائيلية التحقيق فى هذا الحادث “بشكلٍ عاجلٍ” حسب البيان الأمريكى.
ماذا يجدى أسف واشنطن، الذى أعلنت عنه اليوم الإثنين،للوفاة “المفجعة” للطفلة هند رجب، والتى استغاثت طوال أيام طالبة المساعدة من دون جدوى

أول من أمس السبت، على جثمان الطفلة هند رجب (6 سنوات) وخمسة من أفراد عائلتها (خالها وعائلته)، بعد محاصرة سيارتهم التي كانت تقلهم قبل 12 يومًا، في منطقة تل الهوى جنوب غربي مدينة غزة.

كانت هند محاصرة في سيارة بجانب جثث عمها وزوجته وأطفالهما الأربعة، الذين قتلوا جميعًا بنيران إسرائيلية، أثناء محاولتهم الفرار من القتال في شمال غزة.

وقالت الخارجية الأمريكية: “إنها قصة مدمرة، قصة مفجعة لهذه الطفلة، وبالطبع هناك آلاف الأطفال الآخرين الذين قضوا نتيجة هذا النزاع”.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، لليوم 129 على التوالي، وسط وضع إنساني كارثي.

تفاعل على مواقع التواصل

عبّر العديد من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعى عن غضبهم وحزنهم على وفاة هند، وطالبوا بمحاسبة إسرائيل على جرائمها ضد الفلسطينيين.وتم إطلاق هاشتاجات للتعاطف مع مأساة هند وكشف جرائم إسرائيل الغادرة ومنها هاشتاج:

#غزة #هند_رجب #المجزرة_الإسرائيلية

الوضع في غزة

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على غزة منذ 129 يومًا، وشنّت خلالها المئات من الغارات الجوية والقصف المدفعي، والاجتياح البرى لشمال ووسط القطاع ما أدى إلى وصول ضحايا العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 28 ألفا و340 شهيدا إضافة إلى 67 ألفا و984 جريحا.

وتسبب العدوان في نزوح أكثر من 90 في المئة من السكان، ويعاني أهل القطاع – الآن – من وضع إنساني كارثي.

شاهد فى التالى تقرير “سى أن أن” عن جريمة الطفلة هند رجب:

طالع المزيد:

عاجل .. العثور على جثمان الشهيدة الطفلة هند رجب

زر الذهاب إلى الأعلى