مرموش.. من خيبة أمل أفريقيا إلى نجم يلمع في سماء فرانكفورت

كتب – علي يوسف

بعد خيبة أمل خروجه من بطولة أمم أفريقيا مع منتخب مصر، عاد النجم المصري عمر مرموش ليتألق مع فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني، مسجلاً هدفين في آخر 3 مباريات.

اقرأ أيضا.. مرموش يُبهر الدوري الألماني ويُحقق إنجازًا جديدًا في فانتازي

الشكر لزملاء فرانكفورت:

عبّر مرموش عن شكره لزملائه في فرانكفورت على دعمهم له بعد خروجه من أمم أفريقيا، مؤكداً أن ذلك ساعد على عودته بقوة.

قال مرموش: “زملائي في فرانكفورت منحوني شعوراً رائعاً بعد العودة من أمم إفريقيا. بالتأكيد لم يكن الإقصاء من البطولة شعوراً جيداً، لكنني في لحظتها قلت لنفسي علي أن أنسى الأمر وأبدأ من جديد، وأن أظهر للجميع أنني عدت لفرانكفورت بشكل قوي”.

الأداء أهم من النتائج:

أكد مرموش على أهمية الأداء الجماعي أكثر من النتائج الفردية، مشيراً إلى سعادته بمساهمته في مساعدة الفريق.

وقال مرموش: “سعيد لقدرتي على مساعدة الفريق، هذا هو الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لي. ورغم إننا لم نتمكن من الفوز على فرايبورج، لكنني سعيد بالأداء بكل تأكيد، والآن سننظر إلى مهمة دوري المؤتمر الأوروبي لكي نضمن التأهل”.

إحصائيات مميزة:

ساهم مرموش في تسجيل 19 هدفاً مع فرانكفورت خلال 28 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم، حيث سجل 14 هدفاً وقدم 5 تمريرات حاسمة.

أشاد الموقع الرسمي للدوري الألماني “بوندزليجا” بأداء مرموش المميز في المباراة الأخيرة أمام فرايبورج ومساهمته في أهداف ناديه الثلاثة.

تم اختيار مرموش ضمن التشكيل المثالي للجولة 22 من لعبة فانتازي الدوري الألماني بعد أدائه المميز في الجولة الأخيرة.

الطموحات:

يتطلع مرموش لقيادة فرانكفورت لتحقيق المزيد من الانتصارات، بدءاً من مباراة سانت جيلواز في دوري المؤتمر الأوروبي يوم الخميس.

قال مرموش: “أنا متحمس للغاية لمباراة سانت جيلواز في دوري المؤتمر الأوروبي يوم الخميس. إنها مرحلة خروج المغلوب، وأتمنى أن نستمر في المسابقة”.

زر الذهاب إلى الأعلى