مرموش يُبهر الدوري الألماني ويُحقق إنجازًا جديدًا في فانتازي

كتب – علي سيد

واصل النجم المصري عمر مرموش تألقه مع فريق آينتراخت فرانكفورت، حيث قدم أداءً استثنائيًا في المباراة الأخيرة أمام فرايبورج، وساهم بشكل مباشر في جميع أهداف فريقه الثلاثة.

اقرأ أيضا.. مرموش يقود فرانكفورت لتعادل مثير مع فرايبورج بثلاثية

مشاركة فعّالة:

أشاد الموقع الرسمي للدوري الألماني “بوندزليجا” بمشاركة مرموش الفعّالة في المباراة، حيث قال: “شارك بشكل مباشر في أربع من تسديدات فرانكفورت العشر على المرمى وفي جميع أهداف اينتراخت الثلاثة”.

ثلاثية تاريخية:

للمرة الثانية في الموسم الحالي، جمع هداف فرانكفورت ثلاثة أهداف في مباراة واحدة، حيث سبق أن حقق ذلك في الجولة 14 في الفوز 5-1 على بايرن ميونخ.

التشكيل المثالي:

اختار الدوري الألماني عمر مرموش ضمن التشكيل المثالي للجولة 22 من لعبة فانتازي الدورى الألمانى بعدما استطاع التألق وقيادة فريقه لتقديم مباراة قوية في الجولة الأخيرة من المسابقة، وجمع 15 نقطة بعد أدائه المميز فى الجولة.

مباراة مثيرة:

تعادل فريق آينتراخت فرانكفورت مع مضيفه فرايبورج بنتيجة 3-3، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الألماني.

أداء متميز:

أحرز النجم المصري عمر مرموش أول أهداف فريقه في شباك نظيره فرايبورج بالدقيقة 27 من المباراة، ثم صنع الهدف الثاني الذي أحرزه أنسجار كناوف في الدقيقة 35 من المباراة.

صانع ألعاب:

صنع مرموش أيضًا الهدف الثالث لفريق آينتراخت فرانكفورت الذي سجله أنسجار كناوف في الدقيقة 72 من زمن المباراة.

إنجاز استثنائي:

ساهم الدولي المصري عمر مرموش في تسجيل 19 هدفا مع فرانكفورت، خلال 28 مباراة بمختلف المسابقات الموسم الجاري، إذ سجل 14 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

يُعدّ مرموش أحد أهم لاعبي آينتراخت فرانكفورت هذا الموسم، ويُقدم مستويات رائعة تُبشر بمستقبل مُشرق له مع الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى