بيع الدولار في البنوك بعد قرار تحرير سعر الصرف

كتب: أحمد السيد

لأول مرة منذ ما يقرب من سنتين تشهد البنوك المصرية إقبالًا كبيرًا من الشركات والأفراد لبيع الدولار ، وذلك بعد قرار البنك المركزي المصري بتحرير سعر صرف الجنيه مقابل العملات الأجنبية الأخرى، والذى صدر أمس الأربعاء 6 مارس الجارى.

وأوضح البنك المركزي في بيانه أن توحيد سعر الصرف والقضاء على السوق السوداء يعد إجراءً بالغ الأهمية، حيث يساهم في القضاء على تراكم الطلب على النقد الأجنبي بعد إغلاق الفجوة بين سعر صرف السوق الرسمي والموازي.

وصل سعر الدولار في البنوك إلى 50 جنيهاً قبل أن يبدأ في التراجع بعض القروش بنهاية تعاملات أمس وبداية صباح تعاملات اليوم.

وفي تصريحات صحفية، أكد رؤساء عدد من البنوك المصرية على تزايد حجم تنازلات العملاء عن الدولار بعد العودة إلى مرونة سعر الصرف،

وأشاروا إلى أن التنازلات جاءت من الأفراد والشركات المحلية والمؤسسات الأجنبية، بعد عودة الثقة بقدرة المركزي على ضبط سوق الصرف وتداول سعر العملات بالبنوك وفق آلية العرض والطلب.

البداية

وذكر مدحت قمر، رئيس البنك العقاري، أن حجم تنازلات العملاء عن العملة أمس بلغ نحو 300 ألف دولار لأول مرة منذ عامين.

مع عودة البنك المركزي إلى مرونة سعر الصرف توقفت حركة البيع والشراء بين المضاربين على الدولار في السوق السوداء.

شراء الجنيه

وأكد أشرف القاضي، رئيس المصرف المتحد، أن فروع البنك شهدت تردد العملاء لبيع الدولار وشراء الجنيه بعد الاحتكام إلى آلية العرض والطلب في تحديد سعر العملة.

الأجانب باعوا

وأشار رئيس بنك في أحد البنوك الخاصة إلى أن الأجانب دخلوا بقوة أمس لبيع الدولار وشراء الجنيه بهدف الاستثمار في أدوات الدين الحكومية.

رفع البنك المركزي المصري أمس سعر الفائدة 6% في اجتماع استثنائي للجنة السياسة النقدية ليصل سعر العائد لديه إلى 27.25% للإيداع و28.25% للإقراض بهدف احتواء الضغوط التضخمية الناجمة من تحرير سعر الصرف.

وعادة انخفاض قيمة العملة المحلية وزيادة أسعار الفائدة تجذب أنظار المستثمرين الأجانب للاستثمار في الأسواق الناشئة ومنها مصر في ظل توقعات عدم رفع الاحتياطي الفيدرالي سعر الفائدة على الدولار مجددا والاتجاه إلى الخفض.

طالع المزيد:

الدولار.. بعد 24 ساعة من قرار تحرير الجنيه

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.