رباعية ريال مدريد فى مرمى سيلتا فيجو.. الملكى يواصل تصدره لليجا | شاهد

كتب: أحمد محمد

حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً على ضيفه سيلتا فيغو بنتيجة 4-0، ليواصل صدارته لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم برصيد 69 نقطة، بفارق 7 نقاط عن جيرونا الثاني، و8 نقاط عن برشلونة الثالث.

بدأ ريال مدريد المباراة بتشكيلة أساسية ضمت أندري لونين في حراسة المرمى، وفيرلان ميندي، ناتشو فيرنانديز، أنطونيو رودريغير، لوكاس فاسكيز في خط الدفاع، لوكا مودريتش، كامافينغا، فالفيردي في خط الوسط، وإبراهيم دياز، فينيسيوس جونيور، رودريغو غوس في خط الهجوم.

افتتح ريال مدريد التسجيل عن طريق فينيسيوس جونيور في الدقيقة 21 بعد متابعة لكرة سقطت من الحارس داخل منطقة الستة ياردات.

وفي الشوط الثاني، أضاف الفريق الملكي الهدف الثاني في الدقيقة 79 برأسية صاروخية للمدافع أنطونيو رودريغير بعد ركلة ركنية، لكن تم احتسابه كهدف بخطأ ذاتي من حارس مرمى سيلتا فيغو “جوايتا” بعد ارتطام الكرة في العارضة ثم ارتدادها في ظهره لتعبر خط المرمى.

وجاء الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 88 بنيران صديقة من المدافع كارلوس دومينيغيز بعد فشله في التعامل مع كرة عرضية من داخل المنطقة.

واختتم التركي أردا غولر الأهداف في الدقيقة 94 بعد مراوغة مذهلة لحارس المرمى بعد حصوله على تمريرة بينية عبقرية من داني سيبايوس.

وكان أردا غولر قد دخل بديلاً لفينيسيوس جونيور في الدقيقة 88، ليُسجل الهدف من أول لمسة له أمام المرمى بطريقة فنية جميلة تُظهر مهاراته وقدراته الفردية الخاصة.

طالع المزيد:

موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

شاهد:

زر الذهاب إلى الأعلى