مأساة في زفتى.. طالب هندسة يتعرض لـ 115 غرزة بسبب رفض طلب صداقة على فيسبوك

كتب – علي سيد

شهدت قرية مسجد وصيف في مدينة زفتى جريمة مروعة، حيث تعرض طالب هندسة لهجوم وحشي بسلاح أبيض على يد شاب آخر، ما أسفر عن إصابته بجروح خطيرة تطلبت 115 غرزة.

اقرأ أيضا.. مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في تبادل لإطلاق النار بدشنا

تعود تفاصيل الواقعة إلى رفض المجنى عليه، “محمد ن.”، طلب صداقة من الجاني على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أشعل فتيل الغضب في قلب الجاني، فقام بملاحقة “محمد” وطعنه بسلاح أبيض في أنحاء متفرقة من جسده، تاركاً إياه غارقاً في دمائه.

تم نقل “محمد” على الفور إلى مستشفى زفتى العام، حيث أجرى له الأطباء عملية جراحية عاجلة لإنقاذ حياته. لحسن الحظ، استقرت حالة “محمد” بعد العملية، لكنه لا يزال يتعافى من آثاره الجسدية والنفسية لهذه الجريمة المروعة.

تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الغربية بلاغاً بالواقعة، وتم تشكيل فريق بحث لضبط الجاني. وبناءً على التحريات، تمكنت الشرطة من تحديد هوية الجاني والقبض عليه.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في ملابسات الحادث، حيث من المقرر أن يمثل الجاني أمام القضاء لينال جزاءه العادل.

تُعد هذه الجريمة مأساة حقيقية تُسلط الضوء على مخاطر العنف المتزايد في المجتمع، خاصةً بين الشباب. ويجب على الجميع التكاتف لمنع مثل هذه الجرائم المروعة من التكرار، ونشر ثقافة التسامح والاحترام بين أفراد المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى