الأهلي يؤكد عدم رغبته في عودة تريزيجيه وبانون وكوناتي

كتب – علي سيد

نفى مصدر مسؤول في النادي الأهلي المصري ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول تفكير إدارة النادي في إعادة الثنائي محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي والمغربي بدر بانون، بجانب التعاقد مع محمد كوناتي مهاجم جروزني الروسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضا.. الأهلي يواجه الهلال الليلة فى كلاسيكو الدوري السعودي

وأكد المصدر أن الثلاثي خارج حسابات الأهلي الفنية في الميركاتو الصيفي المقبل، مشددًا على أن النادي لم يفاوض تريزيجيه للعودة من جديد، كما أن اللاعب لا يرغب في العودة من الاحتراف في الوقت الحالي.

وأوضح المصدر أيضًا أن الأهلي لا يفكر في التعاقد مع كوناتي، وأن اللاعب خارج حسابات النادي في الوقت الحالي.

أما فيما يتعلق بمركز الدفاع، أكد المصدر أن الأهلي يفكر في تدعيمه خلال الميركاتو الصيفي، وأن هناك عدة أسماء مرشحة، وعلى رأسهم مصطفى العش وإياد العسقلاني وزين الدين بلعيد، وسيتم اختيار لاعب واحد منهم فقط.

عدم عودة بانون:

وانتقل بدر بانون للأهلي في نوفمبر 2020، ورحل بعد موسمين توج خلالهما بـ 4 بطولات مع الأهلي، وهي كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي “مرتين” وميدالية برونزية في كأس العالم للأندية.

وخاض بانون تجربة احتراف بعد الأهلي في نادي قطر القطري لمدة موسمين قبل أن يُعلن ناديه السابق الرجاء المغربي استعادته مرة أخرى الموسم المقبل.

إدارة الأهلي حسمت موقفها سريعًا من عودة بانون، ورفضت الفكرة لعدم حاجة الفريق لجهوده على الصعيد الفني، بجانب الرغبة في ضم مدافع أجنبي أفضل منه لم يسبق له اللعب في الدوري المصري على أن يكون أصغر سناً من المدافع المغربي صاحب الـ 31 عاماً.

كما ترى إدارة الأهلي أن علاقة بانون بجمهور الفريق لم تكن قوية وكانت أحد أسباب رحيل اللاعب، بعدما قام بتهنئة لاعبي الوداد المغربي بالفوز بدوري أبطال أفريقيا عام 2022 على حساب الأهلي بجانب رفض احتفاله بفوز الأهلي بالسوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربي.

تركيز الأهلي على تدعيم الدفاع:

يُركز الأهلي على تدعيم خط دفاعه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، مع اتجاهه لضم مدافع أجنبي جديد لتعزيز صفوف الفريق في الموسم القادم.

ويسعى الأهلي للمحافظة على لقب بطل دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، بجانب المنافسة بقوة على لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى