على السجادة الحمراء فى ختام الجونة «كل الأحبة اتنين اتنين» | صور

كتبت: مها محمد

فى حفل ختام مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الخامسة، أعاد النجوم والنجمات المشاركة فى المهرجان استعراض “السجادة الحمراء”، وظهر البعض منهم فى ثنائيات لتوصيل رسالة ما.

من أبرز النجمات اللاتى لفتن الأنظار كانت النجمة أمينة خليل، بظهورها رفقة الفنان تامر هاشم نجم فرقة كايروكي، للمرة الثانية خلال فعالية فنية رسمية، وجاء هذا الظهور اللافت للنظر بالتزامن مع  الأخبار التي ترددت مؤخرًا حول انفصال أمينة عن خطيبها !!!.

طالع المزيد| «الجونة» يهدى جائزته للفيلم المسيىء لمصر.. اعرف أين ذهبت باقى جوائز المهرجان

 «متعلق بيكي» للنجم أحمد الروبي أغنية ختام «الجونة السينمائى» | شاهد

كما خطفت الأضواء الفنانة بشرى أحدى المسئولين عن إدارة المهرجان، حيث ظهرت وهي تتكيء على زوجها سالم هيكل، وتحاول إخفاء آثار الإصابة التي تعاني منها في يدها على إثر الحادث الخطير الذي تعرضت له مع محمد مكاوي قبل يومين.

وظهر المنتج والمخرج مجدي الهواري مع ابنته، وحرص على التقاط صور لهما وهو يمازحها ويحتضنها على السجادة الحمراء، كما ظهرت روجينا وأشرف زكي بصحبة ابنتهما التى حرصا على تلميعها خلال أيام المهرجان.

المفاجأة التى أثارت الجمهور هو تقديم النجمة فيفي عبده لحفيدتها خلال حفل ختام المهرجان، وحرصها على ألتقاط الصور التى تجمعها بها تمهيدا للدفع بها إلى الوسط الفنى، وعالم الشهرة

وجدير بالذكر أن إدارة مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الخامسة، قد أعلنت جوائز المهرجان مساء أمس الجمعة، واختتمت بذلك فعاليات المهرجان الجونة.

فيفى عبده وحفيدتها

النجمة أمينة خليل، بظهورها رفقة الفنان تامر هاشم

روجينا وأشرف وابنتهما

روجينا وأشرف وابنتهما

زر الذهاب إلى الأعلى