شاب يقتل والديه وشقيقه.. تفاصيل حادث مأساوي في كفر الشيخ

كتب – سامح صابر:

حادث بشع شهدت محافظة كفرالشيخ، فجاءت الخيانة من أقرب الأقربين، حيث وسوس الشيطان للإبن الأصغر، وتخلص من شقيقه ووالديه بطريقة بشعة بسبب خلافات أسرية فيما بينهم.

اقرأ أيضاً.. أمه حاولت قتله.. حياة كرستيانو رونالدو من الصعاب إلى العالمية

حدثت الجريمة في قرية الشقة التابعة لمركز قلين في محافظة كفرالشيخ، داخل منزل يبعد عن الكتلة السكانية وسط الزراعات، ويدعى الأبن الأكبر محمد جمال، ويبلغ من العمر 45 عام، ويعمل مدرس، والأب يدعى جلال.م.م 80 سنة، ويعمل مزارع، والأم تدعى أنيسة. أ.ا 75 سنة، ربة منزل.

نشبت خلافات أسرية بين الإبن الأكبر المجني عليه، والإبن الأصغر القاتل الذي يدعى أحمد جمال، ويبلغ من العمر 31 عام، وحاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية ويعمل في محافظة الإسكندرية، وعاد خصيصاً من محل عمله في الإسكندرية إلى محل إقامته في محافظة كفر الشيخ للتخلص من أسرته كاملة، حيث قام المتهم بإحضار سلاح أبيض وقام بطعن شقيقه الأكبر ووالديه، وتخلص من هذا السلاح في أحد المصارف الزراعية بالقرية لإخفاء معالم جريمته.

وتعود تفاصيل الواقعة، حينما تلقى اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من شرطة النجدة، يفيد العثور على أسرة مكونة من 3 أفراد «مزارع وربة منزل ونجلهما» متوفين داخل مسكنهم بقرية الشقة، دائرة مركز قلين.

انتقل ضباط المباحث الجنائية، وهرعت سيارات الشرطة، وتبين من المعلومات الأولية، أن المتوفين هم: جلال.م.م 80 سنة، مزارع، وأنيسة. أ.ا 75 سنة، ربة منزل ونجلهما محمد.ج.م، 45 سنة مدرس داخل مسكنهم هو عبارة عن طابق أرضي بنهاية الكتلة السكنية بالقرية وتحاوطه الزراعات.

وأوضحت المعلومات، أن زملاء المعلم أحد ضحايا الحادث المأساوي «محمد جلال»، ويعمل في مدرسة الشقة الإعدادية، أفادوا بتغيبه عن المدرسة قبل الحادث بيومين، وعُثر على جثته في بداية حالة تعفن.

وكشفت مناظرة الجثث الثلاث وجود شبهة جنائية في الوفاة، لإصابة المجني عليه الأول «الأب» بجرح بالرقبة، والمجني عليها الثانية «الأم» بكدمة بالرأس من الخلف، والمجني عليه الثالث «الابن المعلم» طعنة بالرقبة وجرح بالوجه.

زر الذهاب إلى الأعلى