طبيب الإبراشى: ألتمس العذر لأسرته وطلبت من نقابة الأطباء التحقيق معى

قال الطبيب الذى كان يتولى علاج الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، مساء أمس الجمعة إنه يلتمس العذر لأسرة الإبراشي، مؤكدا أنه طلب من نقابة الأطباء أن تحقق معه حتى يثبت أنه لم يحدث خطأ طبي.
وأضاف الدكتور شريف عباس، أستاذ الكبد والجهاز الهضمي خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “MBC مصر”، أن لديه مستندات وأحاديث مع الإعلامي الراحل تبرىء ساحته تماما سيظهرها أمام النيابة.

طالع المزيد:

وأكد عباس أنه هو الذى نقل الاعلامي وائل الإبراشي للمستشفى وزوجته جاءت بعد دخوله المستشفى بأربعة أيام، مضيفا أن الإبراشي لو كان يشعر أن هناك خطأ كان يمكنه أن يبلغ أي شخص.
قال أيضا الطبيب، إن هناك عدد من المراكز والمستشفيات أجرت بحثا في مصر وأثبتت إمكانية استخدام السوفالدي في علاج كورونا، مضيفا أن الإبراشي أخد سوفالدي، نافيا أن يكون قد رشح له السوفالدي بدعوى أنه دواء الأغنياء.
وواصل أن بروتوكول العلاج الذي كان يحصل عليه الإبراشي في المنزل هو نفس البروتوكول الذي حصل عليه في المستشفى، منوها انه قال للإبراشي نبدأ ريمديسفير فقال له الأخير: “لأ قرأت عنه وله أعراض”.

وكشف أستاذ الكبد والجهاز الهضمي والطبيب المعالج للإعلامي وائل الإبراشي، أنه عالج مشاهير من الإصابة بكورونا، معلقا: “ماخدتش منهم جنيه”.
وأكد الطبيب: “في الأونة الأخيرة معالجتش حد بالسوفالدي ومات”، فقاطعه عمرو أديب: “طب قبل الآونة الأخيرة مفيش واحد ومراته؟” ، يقصد أنه عالجهما وماتا، فأجاب الطبيب نافيا “لا مفيش” .

زر الذهاب إلى الأعلى